fbpx
الجمعة , 17 مايو 2024

حقيقة وصول عروض رسمية لضم أفشة وشريف.. وموسيماني يهدد نجم الفريق بالإقصاء من القائمة

ارتبط خلال الساعات الماضية، أكثر من لاعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بفكرة الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء ، في ظل اهتمام بعض الأندية الأوروبية بالتعاقد معهم في انتقالات الصيف.

-موقف محمد مجدي أفشة

نفى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي وصول أي عروض رسمية سواء من أوروبا أو بعض الدوريات الخليجية للتعاقد مع محمد مجدي أفشة صانع ألعاب النادي الأهلي ومنتخب مصر.

وشدد مدير الكرة بالنادي الأهلي على أن كل ما يكتب بشأن اهتمام بعض الأندية في الدوري التركي ليس له أي أساس من الصحة، مؤكداً ايضا تمسك الجهاز الفني ومجلس الإدارة باستمرار اللاعب وعدم رحيله في ظل احتياج الفريق لخدماته.

-موقف محمد شريف

نفى جهاز الكرة بالنادي الأهلي، كل ما تردد في بعض وسائل الإعلام والمواقع الأجنبية، بشأن ايضا رغبة أندية في الدوري التركي في التعاقد مع محمد شريف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب مصر.

وأكد المصدر أن محمد شريف مستمر مع القلعة الحمراء، ولا يفكر في خوض تجربة الاحتراف، وحال تفكيره في ذلك سيكون من خلال مجلس إدارة النادي الأهلي حال موافقتهم على بيعه.

-مستقبل غامض للكونغولي

هدد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، المحترف الكونغولي والتر بواليا بعدم الاعتماد على خدماته حتى نهاية الموسم الحالي وعرضه للبيع أو الإعارة، وذلك حال استمراره على نفس المستوى الضعيف الذي يؤدي به في التدريبات.

وعنف موسمياني، مهاجم الفريق في أكثر من مناسبة خلال التدريبات الآخيرة، وحذره من الاستسلام لمشاركة محمد شريف في التشكيل الأساسي وطلب منه المزيد من الجهد والعمل في التدريبات حتى يكون في أفضل فورمة فنية وبدنية وتهديفية.

وكان والتر بواليا قد انتقل للأهلي من صفوف فريق الجونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الآخيرة، وفشل اللاعب في تقديم أوراق اعتماده بالقميص الأحمر.

وتمكن والتر بواليا من تسجيل هدفين مع الأهلي بالإضافة إلى صناعة هدفين وذلك خلال 15 لقاء ، وكانت قيمة صفقة انتقاله إلى القلعة الحمراء مقابل 2 مليون دولار.

ويتصدر محمد شريف في الوقت الحالي قائمة الهدافين في مسابقة الدوري الممتاز برصيد 9 أهداف.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 16 مايو 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا نشرة أخبار …