fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

تفاصيل الشرط الجزائي في العقد.. النقطة السوداء في الاتفاق ومراوغة سواريش

في إطار الحديث المؤكد عن رحيل البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي، تطرق البعض إلى الكواليس الخفية في تفاصيل الشرط الجزائي في عقد المدير الفني البرتغالي الوشيك من الرحيل.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News العديد من التفاصيل الحصرية والقوية بشأن الشرط الجزائي وتغييره لأكثر من مرة بين شهر وثلاثة أشهر وإلغاءه شفهياً من قبل سواريش في جلسته مع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي.

وأضاف المصدر، أن الكابتن “بيبو” في بداية العقد وضع في البنود أنه في حالة خسارة المدير الفني بطولتين متتاليتين فإن النادي الأهلي يحق له فسخ التعاقد مع المدير الفني دون أن يحصل على أموال نظير الشرط الجزائي الذي كان متفق عليه لمدة 3 أشهر.

إقرأ أيضاً:

نكشف الصفقة الأجنبية التي نالت اعجاب إدارة الأهلي بعد فشل ضم مشاريبوف

وشدد المصدر على أن سواريش خسر بطولة كأس مصر القديم، بالإضافة إلى بطولة الدوري، وهو في هذه الحالة أصبح لا وجود للشرط الجزائي بين المدير الفني والنادي وفقاً للاتفاق المبرم قبل ذلك.

وجاء سواريش إلى الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، للحديث معه عن انخفاض الحالة البدنية والفنية والإصابات الكثيرة، وأنه لا يلعب بالتشكيل الأساسي، وأنه يطالب بإلغاء هذا البند في التعاقد، وحصل على كلمة شرف منه بشأن التراجع عن هذا البند.

وأوضح المدير الفني للأهلي، أن “الجي بي إس” يشير إلى خطورة الأمر بالنسبة للاعبي الفريق، وأنه لا يريد أن يغامر بأي أمور لا يحمد عقباها، خاصة أنه ليس له ناقة ولا جمل فيها يحدث بالفريق.

وطالب سواريش بإلغاء الشرط الجزائي، وقال الخطيب له إنه لن يتم توقيع عقود ولكن إذا لم يحدث استكمال للمهمة سوف يكون هناك كلام آخر، حيث يريد سواريش حالياً أن يكون هناك شرط جزائي لصالحه.

وسوف يعمل النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة أن يكون هناك ترضيه للمدير الفني شهر واحد، في الوقت الذي يريد المدير الفني للفريق أن يكون له 3 شهور فقط.

ومن المقرر أن يصل الفريق إلى الاتفاق مع البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق للمنتخب الوطني السابق، في الوقت الذي يسعى فيه المدرب إلى معرفة الشروط المقرر أن يأتي عليها إلى القلعة الحمراء.

شاهد أيضاً

بعد مصطفى شلبي.. ناصر منسي يستفز جماهير الأهلي بتصرف جديد مثير

استفز ناصر منسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جماهير النادي الأهلي، وذلك بعد …