fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

تقارير: كلوب ينصح صلاح بالرحيل عن ليفربول والتوقيع لعملاق الدوري الإسباني

يستعد فريق ليفربول لمواجهة فريق بريستون نورث ايند الذي يلعب في الدرجة الثانية “التشامبيونشيب”، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، غدًا الأربعاء.



ويسعى نادي ليفربول للوصول لإتفاق مع محمد صلاح، لتجديد عقده لثلاثة مواسم إضافية، حيث من المقرر أن ينتهي عقد الفرعون المصري في 2023.


وكشفت تقارير صحفية أن الراتب الأسبوعي الذي طلبه صلاح يقف حائل دون إتمام الصفقة، حيث يرغب في الحصول على 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، لكن مسئولو ليفربول يحاولون خفض الراتب.



وأعرب يورجن كلوب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، عن خوفه من عدم استمرار صلاح ضمن صفوف الريدز حتى الانتقالات الصيفية القادمة.



وأكدت صحيفة “La Nacional” الكتالونية، أن أندية إسبانيا برشلونة وريال مدريد ارتفعت سقف طموحاتهم هذا الموسم، ودخلوا في منافسة شرسة على ضم صلاح في الميركاتو الصيفي القادم حال عدم تجديد عقد الأخير.



وكشفت صحيفة “لاناسيونال” عن نصيحة كلوب لمحمد صلاح للاختيار بين برشلونة وريال مدريد، إذا أراد الرحيل في الانتقالات الصيفية القادمة.



وقالت أن كلوب نصح محمد صلاح  بالانضمام إلى برشلونة لأنه فريق يفتقد إلى جناح أيمن بعد رحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي.



وأضافت الصحيفة، أن كلوب نصح صلاح بالابتعاد عن ريال مدريد، لأن دوره سيكون ثانويًا، نظرًا لوجود كريم بنزيما، والبلجيكي إيدين هازراد، والإسباني ماركو أسينسيو، مع احتمال انضمام الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان.



انفرد محمد صلاح بصدارة قائمة الهدافين، بعد إحرازه هاتريك في شباك مرمى مانشستر يونايتد في المباراة التي أقيمت في مسرح الأحلام “أولد ترافورد”، ضمن منافسات الجولة التاسعة.

 

 

 

أصبح مو صلاح الهداف الإفريقي التاريخي للاعبين الأفارقة في الدوري الإنجليزي برصيد 107 أهداف، متجاوزًا ديدييه دروجبا لاعب تشيلسي المعتزل صاحب الـ104 هدف.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …