fbpx
الثلاثاء , 16 أبريل 2024

تقرير موسيماني يوصي برحيل 4 أسماء من قائمة الاهلي وشبيه متعب في الصورة

أوصى الجنوب أفريق بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برحيل بعض العناصر من صفوف القلعة الحمراء على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.


وتأتي رغبة المدير الفني للقلعة الحمراء برحيل بعض النجوم، وذلك بهدف اكتساب المزيد من الخبرات في مسابقة الدوري الممتاز.



في الوقت الذي يخطط خلاله بيتسو موسمياني ايضا الاستفادة من قدرات هذه العناصر في المستقبل القريب.

 

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن بيتسو موسيماني يرغب في إعارة أحمد نبيل كوكا وذلك حتى يشارك في أكبر كم من المباريات، ويجيد  كوكا اللعب في خط الوسط والظهير الأيسر.



وطلب ايضا المدير الفني للنادي الأهلي، إعارة صالح نصر مهاجم الفريق الشاب إلى فريق يشارك معه بالمباريات حيث يرى انه يستطيع السير على نهج عماد متعب مهاجم النادي الأهلي السابق حيث يتميز بالقوة  البدنية والتحرك بشكل مميز.



ويخطط ايضا بيتسو موسيماني لإعارة زياد طارق الظهير الأيمن للفريق في انتقالات شهر يناير في ظل وجود تكدس بمركز الظهير الأيمن بالوقت الحالي، حيث يضم هذا المركز كلا من أكرم توفيق ومحمد هاني وكريم فؤاد.



ولا يمانع المدير الفني إعارة محمد فخري في الفترة القادمة، وذلك من أجل اكتساب المزيد من الخبرات خاصة أنه لم يشارك في عدد كبير من المباريات خلال فترة تواجده مع البنك الأهلي بالموسم الماضي.

 

شاهد ايضا..

كيروش يستعرض عضلاته ويلفت نظر الاهلي لـ3 صفقات من خارج الصندوق

 

 

 

المصري: هدفنا المربع الذهبي بالدوري ونسعى للمنافسةعلى الكونفيدرالية

 

أكد حسن عمار عضو مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، أن مواجهة بيراميدز القادمة في مسابقة الدوري، ستكون أفضل اعداد وتجهيز للفريق قبل مواجهة ريفرز النيجيري في دور الـ32 مكرر في الكونفيدرالية.

 

وقال حسن عمار في تصريحات تليفزيونية عبر أون سبورت “فريق بيراميدز يمتلك عناصر قوية، ومدير فني على أفضل مستوى، ولكن المصري ايضا لديه طموحات بالتواجد بالمربع الذهبي، كما اكتسبنا كم كبير من الخبرات في الفترة الماضية ونسعى للمنافسة على اللقب”.

 



وكشف “الفترة المقبلة سوف تشهد عودة الفريق للعب على استاد بورسعيد، وذلك بعد تدخل الإدارة ومحافظ بورسعيد”.

شاهد أيضاً

بعد رمضان صبحي.. اتحاد الكرة يحقق مع ثنائي الزمالك بسبب كشف المنشطات عقب القمة

لا صوت يعلو فوق صوت مواجهة القطبين بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره …