fbpx
الخميس , 9 مايو 2024

“تم عرضه ولكن !”..الأهلي يرد على مفاوضاته مع قناص فلسطين

كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي حقيقة الأنباء المترددة بخصوص دخول المارد الأحمر في مفاوضات قوية للحصول على خدمات اللاعب الفلسطيني عدي الدباغ، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي أروكا البرتغالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوف المارد الأحمر.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز” أن النادي الأهلي لم يدخل في أي مفاوضات سواء من قريب أو بعيد مع عدي الدباغ مشيراً أن الفلسطيني تم عرضه من فترة كبيرة على لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح ولكن تم رفض التعاقد معه لرغبتهم في جلب مهاجم إفريقي سوبر.

عدي الدباغ.. أفضل هداف موسمين ووكيله يوضح موقفه من صفقات الزمالك الجديدة -  كورة بلس

وتابع في المصدر في تصريحاته أن الأهلي لم يفتح مفاوضات جادة مع النجم الفلسطيني للحصول على خدماته في الميركاتو الصيفي على الرغم من عرض اللاعب من قبل وكيل لاعبين على اللجنة الفنية في القلعة الحمراء منذ فترة.

وفي سياق متصل حسم النادي الأهلي بشكل شبه رسمي تعاقده مع ثلاثة لاعبين هم شادي حسين ومصطفى سعد ميسي، لاعبي سيراميكا كليوباترا، والبرازيلي بورنو سافيو، مهاجم بوليفار البوليفي وذلك لتدعيم صفوفه بالميركاتو الصيفي الحالي.

وأعلن النادي الأهلي في وقت سابق تعاقده مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني السابق لمنتخب النمسا ليقود المهمة الوطنية للمارد الأحمر خلفاً للبرتغالي ريكاردو سواريش الذي تم توجيه الشكر له مسبقاً بسبب تراجع نتائج الفريق الموسم الماضي.

شاهد أيضاً

ركبة نجم الأهلي تقلق مارسيل كولر قبل صدام نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قلقه الشديد من …