fbpx
الإثنين , 20 مايو 2024

كولر يبحث النقاط الشائكة مع الخطيب ويبعث أولى طلباته الرسمية للإدارة

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي بحث العديد من النقاط الشائكة مع الكابتن محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، خاصة في ظل الحاجة الماسة لتوضيح عدد من الأمور المهمة.

ويسعى كولر إلى بحث الملفات الحساسة مع الجهاز الفني منذ أول يوم عمل، واستفسر عن سبب الإصابات الكثيرة التي ضربت الفريق خلال الفترة الماضية، والسر وراء المساعي التي سعى الفريق فيها خلال الفترة الماضية أن يستفيق ولكن دون جدوى.

واستقر المدير الفني الحالي للنادي الأهلي على إجراء عدد من الأمور المميزة والخاصة بالتأهيل البدني، حيث شدد على أن القياسات سوف تكشف عن الحالة البدنية للجميع وتفصح عما يريد النادي الأهلي أن يمضي عليه.

إقرأ أيضاً:

شرط وحيد ونهائي يفصل سافيو عن التوقيع الرسمي لصفوف النادي الأهلي

ويسعى كولر أن يحقق المزيد من النجاحات مع النادي الأهلي ويضع يده على نقاط القصور من أجل التعافي المميز والجيد خلال الفترة المقبلة ومصالحة الجماهير عما مضى من فقدان للبطولات الكبرى والكثيرة.

ويتطلع المدير الفني السويسري إلى معرفة الصفقات الجديدة عن ظهر قلب، وأن يحدد الطلبات الرسمية التي يريد أن تكون مع الفريق الأحمر، خاصة في ظل الحاجة الماسة للفريق أن يخرج من الكبوة الحالية، وأن ينتقل الفريق من الحالة البطيئة التي عليها إلى الأفضل.

ومازال النادي الأهلي يبحث ملف الصفقات الجديدة، ويريد أن يكون المدير الفني للنادي الأهلي أحد أهم الدعائم الأساسية فيها وأن يختار بنفسه اللاعبين المقرر أن يعتمد عليهم، خاصة اللاعبين الأجانب الذين يتطلعون إلى الانضمام للقلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

ويشدد الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء على ضرورة أن يكون المدير الفني حاضراً، في الأمور الهامة، واستجاب الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي لكل الملفات التي يرغب المدير الفني أن يتواجد فيها من البداية.

يذكر أن كولر طالب دعم جماهير النادي الأهلي بكل قوة في مساندته بالمباريات المقرر أن يخوضها الفريق على الصعيد المحلي والإفريقي خلال الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

الأهلي يصدم جماهيره ويعلن عن تفاصيل إصابة علي معلول.. تصريحات رسمية

تلقى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضربة موجعة بشأن …