fbpx
الجمعة , 10 مايو 2024

عمر ياسين : تاو كان قريباً من التعاون بسبب جوهرة زملكاوية..وثنائي الأهلي في سيراميكا كليوباترا رسمياً

أكد الإعلامي عمر ربيع ياسين أن الجنوب إفريقي بيرسي تاو جناح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي كان قريباً من الانضمام لصفوف نادي التعاون السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال عمر ربيع ياسين في تصريحات متلفزة اليوم الأثنين” ، الأهلي كان لديه قبول برحيل تاو إلى التعاون من أجل ضم مصطفى فتحي جناح المارد الأحمر بالموسم الجديد وذلك قبل غلق سوق الانتقالات في السعودية”.

وتابع في حديثه” الصفقة لم تكتمل بسبب ضغوط الزمالك من أجل عودته وتاو كان ضمن صفقة حصول الأهلي مع التعاون السعودي للظفر بخدمات اللاعب مصطفى فتحي في الصيف الحالي”.

شكرى والعربي بدر إلى سيراميكا كليوباترا

وقال الإعلامي عمر ربيع ياسين أن الثنائي العربي بدر ومحمد شكري لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اقتربا من من الانتقال إلى سيراميكا كليوباترا، بالموسم الجديد.

وأضاف ياسين في تصريحاته” سيراميكا اتفق بالفعل مع النادي الأهلي حول الحصول على خدمات الثنائي بشكل رسمي”.

العربي بدر: لا أعلم مصيري مع الأهلي

وتابع” ثنائي الأهلي رحبوا بالرحيل إلى سيراميكا كليوباترا، من أجل الحصول على فرصة للمشاركة عقب انتهاء إعارتهم لأنديتهم بالموسم المنصرم”.

وأتم حديثه” هناك محاولات جديدة أيضاً من جانب سيراميكا كليوباترا لإقناع صلاح محسن وأحمد رمضان بيكهام للانتقال في الصيف الحالي ولكن المفاوضات لم تٌحسم حتى الأن”.

ملف زياد طارق يتحول لكولر

وأكد عمر ياسين أن النادي الأهلي قرر ترك ملف زياد طارق جناح الفريق الكروي الأول بالنادي إلى السويسري مارسيل كولر المدير الفني الجديد بالقلعة الحمراء لحسم موقفه.

وأضاف” مسؤلو الأهلي يروا أن اللاعب سيكون واحد من أهم اللاعبين داخل الفريق بالفترة المقبلة وبعد ظهوره بمستوى متميز إدارة الحمراء قررت تعديل عقده من أجل الحفاظ عليه من اغراءات العروض الأخرى”.

زياد طارق: والدتي هي «البركة».. وسعيد بأول أهدافي في الدوري | المصري اليوم

وأتم حديثه” الأهلي استقر بنسبة كبيرة على إحالة موقف طارق إلى السويسري مارسيل كولر المدير الفني الجديد وذلك لتحديد موقفه من استمرار اللاعب أو اتخاذ قرار بإعارته”.

شاهد أيضاً

قائمة الأهلي أمام بلدية المحلة.. عودة هؤلاء

يضع الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الرتوش الآخيرة على …