fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

كامل أبو علي يفاوض الثنائي المطلوب في الأهلي والزمالك.. وسيراميكا يقترب من صفقة جديدة

يسعى كامل أبو علي، رئيس مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي، لتدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، حيث يأمل في عودة الفريق من جديد إلى مكانته الطبيعية، والمنافسة على المربع الذهبي، والمشاركة في البطولات الإفريقية، لاسيما ان الفريق البورسعيدي، لديه سجل حافل في الرحلات الإفريقية، ونجاحه في معظم النسخ التي شارك بها.

وقرر كامل أبو علي، إقامة مذبحة داخل النادي البورسعيدي، ورحيل عدد كبير من اللاعبين، بجانب توجيه الشكر إلى حسام حسن وإبراهيم حسن، الجهاز الفني للفريق الأخضر، وتعين إيهاب جلال، وإبرام العديد من الصفقات خلال الفترة الحالية، لضخ دماء جديد داخل الفريق، للعودة للمنافسة على الألقاب والبطولات، التي سيشارك فيها الفريق البورسعيدي.

ودخل نادي المصري، في مفاوضات مع العديد من اللاعبين، سواء في الأهلي أو الزمالك، بجانب بعض الفرق، للحصول على خدمات بعض اللاعبين، لتكوين فريق قادر على العودة، حيث شهدت الأيام الماضية، مفاوضات مكثفه بشكل غير مباشر مع حسام حسن، مهاجم الأهلي، من أجل ضمه، وتواجده مع الفريق الأخضر، في الموسم الجديد، قبل أن يبلغ الأهلي اللاعب برفضه العرض المقدم له من قبل المصري وبقاءه مع الفريق الأحمر.

وعلم “أهلي نيوز”، أن كامل أبو علي دخل في مفاوضات جادة مع العديد من اللاعبين، التي وقع عليهم الاختيار من قبل الأهلي والزمالك، وترشيحهم للانضمام إلى القطبين، حيث يسعى مسؤولو المصري، لقطع الطريق والحصول على خدمات عبده يحيي لاعب غزل المحلة، والذي اقترب من الانضمام إلى القلعة البيضاء، بجانب الاستفادة من خدمات مصطفى العش، لاعب المحلة والذي تم عرضه على الأهلي، قبل أن يصرف الفريق الأحمر النظر بسبب مستوى اللاعب الفني.

ودخل نادي سيراميكا كليوباترا، في مفاوضات جادة مع لاعب سموحة، من اجل الحصول على خدمات، حيث يسعى أحمد سامي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات، في ظل احتياجه إلى العديد من المراكز قبل انطلاق الموسم الجديد.

وفتح نادي سيراميكا كليوباترا، خط من المفاوضات مع سموحة، للحصول على خدمات رجب نبيل، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث اقترب نادي سيراميكا من ضم رجب نبيل بعد أن ابدى اللاعب رغبته في الرحيل عن الموج الأزرق.

شاهد أيضاً

بديل محمود كهربا.. 5 معلومات عن مفاوضات الأهلي لضم أسامة فيصل ورد اللاعب

توترت علاقة محمود كهربا مهاجم النادي الأهلي ومنتخب مصر، مع الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل …