fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

كولر يستفسر من محبوب الجماهير عن الحالة الفنية للرباعي الأهم في الأهلي

استفسر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي من محبوب الجماهير الأهلاوية عن الحالة الفنية التي عليها الرباعي الأهم في صفوف القلعة الحمراء، في ظل الحاجة الماسة إلى لاعبين من العيار الثقيل.

وتسائل كولر من ميشيل يانكون عن حالة الرباعي محمد الشناوي ومصطفى شوبير وعلي لطفي وحمزة علاء، خاصة بعد قرار النادي الأهلي بضمهم إلى القائمة الإفريقية، وعدم التعاقد مع حراس آخرين بفرمان من الأهلي.

وقرر الجهاز الفني للنادي الأهلي أن يبقي على الرباعي، ويبعدهم عن أية مفاوضات قد يتم اللجوء إليها خلال الفترة الماضية، خاصة في ظل مساعي أكثر من نادي إلى الحصول على مصطفى شوبير وعلي لطفي.

إقرأ أيضاً:

القيمة التسويقية والخطايا السبع.. الأهلي يسعى للخروج من مطب الصفقة المهمة

ويسعى النادي الأهلي إلى الوصول للتوليفة المميزة على كافة الأصعدة وكافة الخطوط، خاصة أن النادي الأهلي يتطلع إلى الدعم المستمر وأن يؤدي بكل جد واجتهاد خلال الفترة المقبلة، في ظل الحاجة الماسة إلى لاعبين من العيار الثقيل.

وتعاقد النادي الأهلي مع لاعبين أقوياء في الدوري المصري، ويسعى إلى استكمال التجربة الكاملة بالقائمة المميزة بلاعبين آخرين يحققون الإجادة والقوة والريادة على الصعيد الفني والبدني.

من جهة أخرى عقد المدير الفني السويسري جلسات تحفيزية كثيرة مع الجهاز الفني للفريق الكروي الأول، واللاعبين من أجل وضع خطة وخريطة واضحة المعالم للمرحلة المقبلة والتي سوف يكون فيها الفريق مطالب بتحقيق كل الألقاب.

مارسيل كولر
مارسيل كولر

وأضاف المصدر، أن الجلسة شملت تحفيز وفي نفس الوقت إظهار شخصية المدير الفني القوية ورغبته في إبراز كافة التفاصيل الخاصة بالمزاعم التي يسعى الفريق الأحمر أن يمر منها سريعاً، وهي الإجهاد البدني والإرهاق من المواسم الماضية.

ووجه كولر بأن يتم إجراء قياسات بدنية من أجل تحديد القوى العضلية للاعبين، بالإضافة إلى معرفة كل لاعب يسعى إلى اتخاذ الإجراءات المنتظرة التي سوف تؤدي إلى استكماله الموسم من عدمه على الصعيد البدني.

شاهد أيضاً

تعليق مثير وجرئ من وكالة المنشطات بشأن نقل مباراة الأهلي والترجي خارج تونس

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى نقل مباراة الفريق …