fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

تهميش الدور وسواريش في الصورة..تفاصيل جديدة بخصوص استقالة شركة الكرة من الأهلي

أعلن النادي الأهلي برئاسة ياسين منصور في الساعات القليلة الماضية عن قبو استقالة شركة الكرة بالقلعة الحمراء التي يترأسها ياسين منصور عن استكمال داخل أسوار العملاق القاهري خلال الفترة المقبلة.

ووجه محمود الخطيب في البيان الرسمي الذي أصدره النادي الأهلي اليوم عبر موقعه الشكر لكل من ياسين منصور وعلاء عبد الصادق ومصطفى مراد فهمي عن ما بذلوه طوال الفترة الماضية في منصبهما داخل القلعة الحمراء.

وعلم”أهلي نيوز” عن الأسباب التي أدت إلى استقالة شركة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة ياسين منصور هو تهميش دورهم طوال الفترة الماضية من قبل مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب وعدم إستشارتهم في العديد من زمان الأمور التي تخص فريق الكرة.

جزء من رد الجميل للبلد".. ياسين منصور يسلم الدولة منشأة سيا | مصراوى

وأثارت حالة من الغضب الشديد داخل شركة الكرة التي تقدمت باستقالتها اليوم من النادي الأهلي بعد علمهم بدخول مسؤولي الإدارة في مفاوضات جادة مع أكثر من لاعب لضمهم في فترة الانتقالات الصيفية الجارية وتدعيم صفوف الفريق الأحمر الموسم الجديد الأمر الذي اعتبره مسؤولو الكرة تهميش كبير لدورهم داخل النادي وعدم توضيح اختصاصاتهم حتى الآن.

وشهظت الساعات الماضية اختلاف أراء كبير بين شركة الكرة وإدارة النادي بخصوص مصير البرتغالي ريكاردو سواريش مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

خبر ابيض | ينافسون نجوم السينما والدراما .. هشام طلعت مصطفي وياسين منصور  أبطال اعلانات رمضان

وترى شركة الكرة بأنو حقها الأصيل هو تحديد مصير المدير الفني في شهر سبتمبر المقبل، وذلك عقب توليها المسؤولية كاملة.

وذات السياق ، يرى أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بأن لهم كامل الحق في تحديد مصير المدرب في ظل أن الشركة لم تتسلم المهام الي الوقت الحالي.

شاهد أيضاً

عمرو السولية

إصابة عمرو السولية.. تابع موقفه من خوض موقعة الترجي التونسي

اثار عمرو السولية نجم وسط الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي قلق الجهاز الفني بقيادة السويسري …