fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

توصية طبية وراء الإطاحة بصديق موسيماني قبل مواجهة الإسماعيلي.. كواليس مثيرة

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الإسماعيلي، في المباراة التي ستجمعهما بالدوري الممتاز، حيث يسعى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للاطمئنان على جميع اللاعبين وتحقيق العديد من النجاحات خلال الفترة المقبلة، لاسيما أن الأهلي مقبل على مباريات هامة داخل سواء محلية أو قارية.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الإسماعيلي، في الساعة الخامسة مساء يوم الأربعاء المقبل، بالمباراة التي ستجمعهما على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الأولى من مباريات الدوري الممتاز، حيث يرغب الفريق الأحمر في الحصول على أول ثلاث نقاط لهم بالدوري واستعادة امجاد السنوات الماضية.

وتعافى الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الإصابة التي لحقت به خلال الموسم الماضي، حيث عاد مجددا إلى التدريبات ونجح في إثبات نفسه، ولكن قرار السويسري بإستبعاده من المباريات طبي بجانب عدم تجهيزه للمواجهة بشكل فني وعدم جاهزيته بنسبه كبيرة.

وعلم “أهلي نيوز”، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقد جلسة مع أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأحمر، من أجل الاطمئنان على بيرسي تاو، وذلك من أجل ضمه إلى مباراة الإسماعيلي، حيث فضلوا عدم المجازفة به خلال المباراة.

وأعلن مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق التي تدخل معسكرا مغلقا اليوم؛ استعداداً للقاء الإسماعيلي في بداية منافسات الدوري الممتاز والمحدد لها غدًا. 

وضمت القائمة كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، ومحمود متولي وحمدي فتحي وأحمد عبد القادر، ومحمد شريف، وبرونو سافيو وأيمن أشرف وحسين الشحات، وأليو ديانج وعمرو السولية وحسام حسن ومحمد مجدي أفشة، وشادي حسين وعلي معلول ومحمد عبد المنعم، وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد، ومحمد هاني.

شاهد أيضاً

4 معلومات عن عبد العزيز عيسى المرشح لخلافة كريستو في الأهلي.. والمعروض على الزمالك

زعمت أنباء عديدة في الساعات الماضية عن دخول النادي الأهلي في صراع قوي مع غريمه …