fbpx
الجمعة , 24 مايو 2024

داهس الأقدام..الأهلي يعنف نجمه: لا تفعلها مرة أخرى

يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نظيره نادي الإسماعيلي بقيادة الإسباني خوان كارلوس جاريدو ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2022/2023.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام الإسماعيلي غداً الأربعاء الموافق 19 أكتوبر الجاري في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية في إطار مواجهات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري.

وعلم”أهلي نيوز” وجه أحد أعضاء الجهاز الفني بالنادي الأهلي رسالة تحذيرية للاعب محمد عبد المنعم قبل مباراة الغد بعدم احتفاله بالأهداف مثلما فعل في اللقاء الماضي أمام الاتحاد المنستيري في إطار منافسات دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وحذر الجهاز الفني بالأهلي محمد عبد المنعم بعدم تكرار احتفاله مع حمدي فتحي وعرقلته من الخلف بعد إحرازه الهدف الثالث في شباك بطل تونس في إياب دور الـ32 من عمر المسابقة الأفريقية وذلك لعدم إصابة الأخير وفقدانه في المباريات المقبلة.

FilGoal | أخبار | محمد عبد المنعم لاعب الجولة الثانية لـ دوري أبطال إفريقيا

ويٌأمل مارسيل كولر في إثباب الذات مع النادي الأهلي من خلال تقديم نتائج مميزة مع الفريق الأحمر وقيادته مرة أخرى نحو البطولات سواء على الصعيد المحلي أو الإفريقي في الموسم الحالي.

وأعلن في وقت سابق مارسيل كولر عن قائمة الأهلي المستدعاة لمواجهة الإسماعيلي وجاءت على النحو التالي :

” محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير
محمود متولي، حمدي فتحي، احمد عبد القادر، محمد شريف، برونو سافيو، ايمن اشرف، حسين الشحات، اليو ديانج، عمرو السولية، حسام حسن، محمد مجدي افشة، شادي حسين، علي معلول، محمد عبد المنعم، اكرم توفيق، طاهر محمد طاهر، كريم فؤاد، محمد هاني”.

واستبعد كولر كل من ” امي ربيعة، حمزة علاء، محمد مغربي، محمد أشرف، محمد محمود، محمد فخري، مصطفى سعد ميسي، ميدو نبيل، زياد طارق، بيرسي تاو، عمار حمدي، ياسر إبراهيم وأحمد نبيل كوكا ورأفت خليل وكهربا”.

شاهد أيضاً

تأكد غياب نجم الأهلي 9 أشهر بعد الإصابة بقطع في الرباط الصليبي.. “صورة موجعة”

يبتعد نجم النادي الأهلي عن المشاركة في المباريات لفترة تصل إلى 9 أشهر وذلك بعد …