fbpx
الثلاثاء , 7 مايو 2024
كولر
كولر

ثورة تصحيح.. مارسيل كولر يعدل “هوية” ثنائي الأهلي في أخطر مركز

يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر للمواجهة المرتقبة أمام نادي الإسماعيلي الذي يقوده الإسباني خوان كارلوس جاريدو ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2022/2023.

وستنطلق مبارة الأهلي أمام الإسماعيلي غداً الأربعاء في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية في إطار مواجهات الجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز على ستاد “برج العرب” بالإسكندرية.

ويبدو أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي يتجه في المباريات المقبلة إلى تغيير عدد من اللاعبين الأساسين في بعض المراكز الذي اعتمد عليهم المارد الأحمر في الفترة الأخيرة خاصةً في منقطة خط الوسط.

وفي المباراتين الماضيتين للأهلي أمام نظيره نادي الاتحاد المنستيري التونسي شهد السويسري عدم الاعتماد على الثنائي عمرو السولية نجم وسط القلعة الحمراء بجوار الدولي المالي أليو ديانج بالإضافة لجلوس أيضاً محمد مجدي أفشة على دكة البدلاء.

قبل المواجهات الحاسمة| سواريش يزيد جراح السولية وأفشة ومعلول داخل الأهلي -  AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر

واعتمد السويسري بشكل كبير في المباراتين على الثنائي حمدي فتحي بجوار أليو داينج حيث يرى كولر أن هذه الثنائية هي الأنجح في المارد الأحمر وإفادة خطته مع الأخير حتى هذه اللحظة فضلاً عن مشاركته للبرازيلي برونو سافيو في مركز 10 بدلاً من أفشة.

وتلقى محمد مجدي أفشة في وقت اسابق العديد من الانتقادات اللاذعة من جانب الجماهير الحمراء بسبب تراجع مستواه بشدة الأمر الذي تابعه بقوة كولر وقرر إراحته على دكة البدلاء لفترة من الوقت والاعتماد على البرازيلي برونو سافيو.

وأعلن في وقت الساعات القليلة الماضية مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي عن قائمة المارد الأحمر للمواجهة المقبلة أمام نادي الإسماعيلي في الدوري المصري.

وجاءت قائمة الأهلي أمام الإسماعيلي كالتالي :

” محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير

محمود متولي، حمدي فتحي، احمد عبد القادر، محمد شريف، برونو سافيو، ايمن اشرف، حسين الشحات، اليو ديانج، عمرو السولية، حسام حسن، محمد مجدي افشة، شادي حسين، علي معلول، محمد عبد المنعم، اكرم توفيق، طاهر محمد طاهر، كريم فؤاد، محمد هاني”.

وتم استبعاد ” امي ربيعة، حمزة علاء، محمد مغربي، محمد أشرف، محمد محمود، محمد فخري، مصطفى سعد ميسي، ميدو نبيل، زياد طارق، بيرسي تاو، عمار حمدي، ياسر إبراهيم وأحمد نبيل كوكا ورأفت خليل وكهربا”.

شاهد أيضاً

غياب علي معلول وهؤلاء .. تابع أسماء قائمة الأهلي ضد الاتحاد السكندري

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة فريقه التي …