fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

ملاحظات كولر الفنية تدين محمد شريف داخل الأهلي.. والسويسري ينفعل عليه ماذا حدث؟

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم الثلاثاء، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي، في المباراة التي ستجمعهما مساء غدًا الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأول من مباريات الدوري الممتاز، حيث خاض الفريق الأحمر، تدريباته صباح اليوم، من أجل رفع معدل اللياقة البدنية، عقب الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين أمس.

ووقف السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على مباراة الاتحاد المنستيري التونسي، في دوري أبطال إفريقيا، خلال المواجهتين، من أجل معالجة الأخطاء التي وقع فيها الاعبين، وتصحيح الأوضاع داخل الفريق الأحمر، لاسيما أنه يسعى لتجهيز جميع اللاعبين، لاسيما أن الموسم شاق، ويحتاج إلى مزيد من الجهد خلال الفترة المقبلة.

ووضع السويسري مارسيل كولر، يده على العديد من الفرص التي أهدار محمد شريف، حيث أبدى انزعاجه من اللاعب، وتعامله مع الكرات، لاسيما أنه يرغب في تسجيل أكبر عدد من الأهداف خلال المباريات، بجانب تحقيق النجاحات، وتقديم أداء جيد للجماهير، حيث فشل محمد شريف، في تسجيل أهداف بجانب اهداره للعديد من الفرص.

وأعلن مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق التي تدخل معسكرا مغلقا اليوم؛ استعداداً للقاء الإسماعيلي في بداية منافسات الدوري الممتاز والمحدد لها غدًا.

وضمت القائمة كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، ومحمود متولي وحمدي فتحي وأحمد عبد القادر، ومحمد شريف، وبرونو سافيو وأيمن أشرف وحسين الشحات، وأليو ديانج وعمرو السولية وحسام حسن ومحمد مجدي أفشة، وشادي حسين وعلي معلول ومحمد عبد المنعم، وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد، ومحمد هاني.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الإسماعيلي، في الساعة الخامسة مساء غدًا الأربعاء، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الأول من بطولة الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

ثنائي الأهلي يُطيح بـ كهربا خارج القلعة الحمراء والخليج ينتظره.. “الكواليس كاملة”

تحوم الشكوك حول استمرار محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، رفقة …