fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

قنبلة أحمد حمدي عبد القادر تفاجئ الأهلاوية.. 3 آسرار برعاية السويسري

تحديات كبيرة تنتظر النادي الأهلي، على المستوى المحلي والأفريقي في الوقت الحالي، ويراهن المجلس الأحمر على قدرة نجومه على المنافسة بشكل مميز خلال الفترة المقبلة.

وحدث بالفعل تطور كبير في مستوى أحمد حمدي عبد القادر جناح الفريق الأحمر، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر الذي بدأ في وضع اللاعب على الطريق الصحيح.


عوامل كثيرة جعلت أحمد حمدي عبد القادر يخالف التوقعات بالقميص الأحمر ويظهر بشكل مميز في مواجهة الإياب أمام الاتحاد المنستيري التونسي:


-إجراء مارسيل كولر

يتحرك الجهاز الفني للنادي الأهلي، لوضع أحمد حمدي عبد القادر على الطريق الصحيح، وذلك بعد تطوير امكانياته من الناحية البدنية من خلال الجري بعد الانتهاء التدريبات، حيث كان جناح الأهلي يجد أزمة بدنية في الموسم الماضي وكان لا يكمل الـ90 دقيقة.


-التنوع في طريقة اللعب


كان يضع أحمد حمدي تركيزه في الموسم الماضي على الاختراق من الطرف، ولكن تمكن مارسيل كولر من تطوير الموهوب من الناحية الفنية، حيث أصبح تركيزه الأول هو دخول منطقة الجزاء واللعب بشكل ايجابي على المرمى وظهر ذلك بشكل واضح في مواجهة الإياب أمام بطل تونس، كما يطالب المدير الفني، جناح الفريق بالتعاون بشكل ايجابي مع عناصر الخط الأمامي والابتعاد عن الفردية والاستعراض.


-المنافسة الشرسة


يدرك أحمد حمدي عبد القادر صعوبة المنافسة في مركز الجناح الأيسر، وذلك يتطلب منه أن يكون مؤثرا للحصول على ثقة مارسيل كولر بشكل مستمر.

ويجد جناح النادي الأهلي في الجبهة اليسرى، صراع ومنافسة مع أكثر من لاعب مثل بيرسي تاو ومحمود كهربا وشادي حسين وهو ما يجعله مطالب ببذل أقصى ما لديه للتواجد في حسابات المدير الفني السويسري خلال الموسم الجديد.

الأكثر مشاهدة الآن..

شاهد أول أهداف مسابقة الدوري الممتاز برعاية النيجيري..”فيديو”

بدعم من الخطيب.. “عدو” مرتضى منصور يتحالف مع الفريق الذي يكره الزملكاوية

أخبار الأهلي| نكشف تشكيل مارسيل كولر الرسمي أمام الإسماعيلي بعد استبعاد 15 لاعبا

ضربة في مقتل.. كولر يستبعد أبرز 4 نجوم بالأهلي من لقاء الإسماعيلي لأسباب فنية

بدون معلول.. الأهلي يفتقد أهم نجومه في هذه المواجهات بالدوري

شوبير: مارسيل كولر معجب بهذا اللاعب

شاهد أيضاً

تعليق مثير وقوي من علي معلول بعد ارتداءه شارة قيادة الأهلي خلال مباراة الجونة

أبدى الدولي التونسي علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الكبيرة، بعد …