fbpx
الأربعاء , 8 مايو 2024

توعدهم بالرحيل.. رسائل نارية من محمود الخطيب للاعبين بعد خسارة كأس مصر أمام الزمالك

عقد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، جلسة مع اللاعبين، وذلك قبل انطلاق المران الختامي للفريق الأحمر، والذي أقيم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة الجونة، في المباراة التي ستجمعهما مساء غدًا الأحد، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الجونة، في الساعة السادسة والنصف مساء غدًا الأحد، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة البرتغالي ريكاردو سواريش، هذه المواجهة تحت شعار لابديل عن الفوز والحصول على الثلاث نقاط، ومصالحة الجماهير والعودة إلى المسار الصحيح، في ظل النتائج السلبية التي ضربت الفريق الأحمر خلال الفترة الأخيرة، حيث يأمل اللاعبين، في المنافسة وبقوة على لقب الدوري الممتاز.

وحرص محمود الخطيب، على عقد جلسة مع اللاعبين، وذلك عقب النتائج السلبية، وغضب الجماهير الحمراء من اللاعبين، والهجوم الدائم على الجماهير والفريق الأحمر، حيث نقل الخطيب للاعبين غضب الجماهير، مطالبهم بضرورة التركيز خلال الفترة المقبلة، وحصد لقب الدوري الممتاز، أو الرحيل عن الفريق الأحمر، وتسويق عدد من اللاعبين.

وعلم “الأهلي نيوز”، أن محمود الخطيب أعطى مهلة للاعبين خلال الفترة المقبلة، من أجل العودة بالفريق الأحمر إلى سابق عهده، قبل ان يتخذ قرار تاريخي برحيل كم كبير من اللاعبين دون النظر إلى من أعطى ومن لا يعطي، وعليكم بمصالحة جماهير الأهلي، بلقب الدوري.

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من نظيره الزمالك، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي، بنهائي كأس مصر.

شاهد أيضاً

رابطة الأندية ترد على إنبي.. وتكشف الأندية الـ4 المشاركة في البطولات الأفريقية وتعلن عن مفاجأة

شهدت الساعات القليلة الماضية، رد حاسم من قبل رابطة الأندية، عقب اعتراض المصري وإنبي مساء …