fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

لماذا رفض سيد عبد الحفيظ دخول الممر الشرفي ونكد على الزملكاوية؟.. ٣ كواليس مثيرة

شهدت الساعات القليلة الماضية نشوب أزمة حادة بطلها سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي وذلك بعد انتهاء مباراة فريقه أمام نادي الزمالك في نهائي كاس مصر موسم 2020/2021.

وتعرض الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش لخسارة مؤلمة أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك الذي يقوده جوسفالدو فيريرا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما على ستاد القاهرة الدولي في إطار مباراة نهائي بطولة كأس مصر.

ورفض سيد عبد الحفيظ السير تجاه الممر الشرفي الذي قام به لاعبو الزمالك أثناء مراسم التتويج حيث فضل اللحاق بفريقه من خلف الممر ومن ثم الاتجاه للمنصة لاستلام ميدالية المركز الثاني فضلاً عن تجاهله مصافحة رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور.

عمرو أديب ينتقد سيد عبدالحفيظ بغضب: «إنت جواك السواد ده؟» | وكالة النيل  للأخبار

ونستعرض لكم في هذا التقرير أبرز الأسباب التي أدت لرفض سيد عبد الحفيظ السير في الممر الشرفي من قبل لاعبو الزمالك :

– خلافاته المستمرة مع مرتضى منصور

لازال أزمة مدير الكرة بالنادي الأهلي ورئيس نادي الزمالك مرتضى منصور مشتعلة حتى وقتنا حيث دائماً ما يواصل الأخير الهجوم على عبد الحفيظ في العديد من المناسبات نتيجة زج نجم المارد الأحمر السابق بإسم الزمالك في عدة أزمات.
وكان عبد الحفيظ يدرس بقوة لتقديم شكوى ضد رئيس الزمالك بتهمة سب وقذف من قبل الأخير تجاه الأمر الذي أشعل الأزمة أكثر بين الطرفين.

خلافاته مع إعلام الزمالك

ومن ضمن الأسباب أيضاً التي منعت لرفض عبد الحفيظ العود لمنصة التتويج عن طريق المرور من الممر الشرفي هو خلافاته السابقة مع الإعلام الزملكاوي وتحديداً في قناة القلعة البيضاء.

عمرو أديب يطالب بمعاقبة سيد عبدالحفيظ بعد أحداث الكأس - كورة 365

ونال عبد الحفيظ سيل كبير من الهجوم الشديد من قناة نادي الزمالك نتيجة هجومه المتكرر على رئيس الفارس الابيض مرتضى منصور وتسببه في حالة عدم الاستقرار داخل الفريق القاهري بسبب تصريحات الاستفزازية أثناء العديد من المناسبات.

غضبه الشديد من لاعبي الاهلي

وسيطرت حالة من الحزن والغضب الشديد من قبل سيد عبد الحفيظ ضد لاعبي الاهلي بعد ظهورهما بمستوى سئ أثناء لقاء الزمالك في نهائي كأس مصر والظروف العصيبة التي يمر بها النادي خلال الفترة الحالية من تراجع نتائج الفريق الأحمر بسبب حالة الإجهاد التي انتشرت بين اللاعبين نتيجة تلاحم المواسم.

إقرأ أيضاً

“استبعاد المسمار والسلطان”..نكشف قائمة الأهلي لمواجهة الجونة

شاهد أيضاً

بيبو يوجه تحذير ناري لـ ثنائي الأهلي.. ومفاجأة كبرى من اتحاد الكرة

وجه خالد بيبو مدير الكرة للفريق الأول بالنادي الأهلي تحذير شديد اللهجة إلى ثنائي القلعة …