fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

هذا لا يحدث في الأهلي يا خطيب.. المدير التنفيذي يفتح النار على الدماطي بعد التلميح بالاستقالة

شهد مساء اليوم السبت، حالة جديده من الجدل والتخبط الإداري الذي يعيشه النادي الأهلي، في عهد الكابتن محمود الخطيب، لاسيما أن فريق الكرة في مهب الريح، بجانب الألعاب الأخرى، وعدم وجود صفقات قوية، والتدعيمات التي يغفل عنها محمود الخطيب، وباقي المسؤولين داخل القلعة الحمراء، وضياع صفقة القرن، وعدم التعاقد مع لاعبين تحمل أسم الأهلي، وخسارة عدد من الألقاب المحلية والقارية.

وسادت حالة من التساؤلات بين جماهير النادي الأهلي، بعد حديث المدير التنفيذي للنادي الأهلي سعد شلبي، عن محمد الدماطي، عضو مجلس الإدارة، وعدم اتباعه سياسة النادي، بعد ان كتب الأخير على موقع التواصل الاجتماعي رأي وابدى رغبته في تقديم الاستقالة.

وأكد سعد شلبي في تصريحات تلفزيونية له عبر قناة صدى البلد، مع الإعلامي أحمد موسى: “محمد الدماطي عضو مجلس الإدارة فعل شيئًا لم يحدث على الإطلاق في تاريخ الأهلي وخالف ثوابت النادي، ورغم ذلك لا توجد أي خلافات بين أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي، ولا توجد أي خلافات بين حسام غالي وسيد عبد الحفيظ، غالي يعلم كل التقاليد والقواعد التي تحكم النادي الأهلي”.

وتابع: “الخطيب عقد جلسة مع سواريش اليوم وناقش معه 3 نقاط، وهي مراجعة وتقييم اللاعبين المعارين، ومناقشة تحديات المرحلة المقبلة، وتحديد احتياجات الفريق، وتم عرض الملفات التي تم العمل عليها في الفترة الماضية”.

ومن جانبه، كتب محمد الدماطي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، عقب الهزيمة أمام الزمالك، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، زي ما بطلع في كل لحظة فرحة وأنزل صور وأبارك، أخلاقي وتربيتي بتقول إن في لحظة الهزيمة لازم برضة أظهر وأتصدر وأتحمل مسؤولية المكان اللي أنا فيه حتى لو كانت المسؤولية في سكوتي”.

وخسر الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الغريم التقليدي نادي الزمالك، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي، بنهائي كأس مصر، وهو ما أبدى غضب الجماهير الحمراء، بجانب النتائج السلبية التي وقع في فخها الفريق، وفقدان لقب المنافسة على الدوري الممتاز، بجانب خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة الجونة، حيث اختتم الفريق الأحمر تدريباته، على ملعب التتش بالجزيرة، لاسيما أن ريكاردو سواريش، يسعى للعودة من جديد إلى المنافسة على لقب الدوري، وحصد البطولة الغائبة عن خزينة القلعة الحمراء.

وتقام مباراة الأهلي والجونة، في الساعة السادسة والنصف مساء غدًا الأحد، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

3 تعديلات مدوية في تشكيل الأهلي أمام سيمبا التنزاني.. والرابع ضمن الحسابات بقوة

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي على إجراء العديد من …