fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

كواليس غضب أعضاء مجلس إدارة الأهلي ضد الخطيب.. ماذا حدث؟

سادت حالة من الغضب الشديد داخل مجلس إدارة النادي الأهلي، بعد الهزيمة الأخيرة من نادي الزمالك، بنهائي كأس مصر، وهجوم الجماهير الحمراء، على محمود الخطيب وأعضاء المجلس، بسبب عدم اتخاذ عقوبات ضد اللاعبين، في ظل النتائج السلبية التي تطارد الفريق الأحمر، بجانب الفشل الإداري الذي يعيشه المجلس حتى الان.

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الغريم التقليدي نادي الزمالك، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي، بنهائي كأس مصر، وهو ما أبدى غضب الجماهير الحمراء، بجانب النتائج السلبية التي وقع في فخها الفريق، وفقدان لقب المنافسة على الدوري الممتاز، بجانب خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا.

ويسعى محمود الخطيب، لتهدئة الأوضاع داخل مجلس إدارة النادي الأهلي، في ظل التخبط الإداري، وتجنب عدد من أعضاء مجلس الإدارة حضور الاجتماعات، بسبب المشاكل داخل المجلس، وانفراد محمود الخطيب بالقرارات دون الرجوع إلى أحد من المجلس.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس غضب أعضاء مجلس الإدارة من محمود الخطيب، في ظل انفراده بالقرارات، وعدم حديثه مع أحد، وسيطرته على ملف الكرة، دون الرجوع إلى أعضاء المجلس مما أدى إلى استياء البعض.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”الأهلي نيوز”، الدماطي غاضب من محمود الخطيب، بسبب بعض الاشياء المتعلقة بالأمور الإدارية داخل القلعة الحمراء، وابدى لبعض المقربين منه استياءه من الأشياء التي تحدث داخل مجلس الإدارة، وعد مناقشة الأمور وطرحها على الجميع.

وفي نفس السياق، قال سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، ما فعله الدماطي يخالف ثوابت النادي الأهلي وأي شيء يتعلق بالنادي الأهلي يتم مناقشته داخل جدران مجلس الإدارة، وما تم تناوله على فيسبوك من محمد الدماطى شيء لم يحدث مسبقا في النادي الأهلي ويخالف تقاليد النادي الأهلي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة الجونة، حيث اختتم الفريق الأحمر تدريباته، على ملعب التتش بالجزيرة، لاسيما أن ريكاردو سواريش، يسعى للعودة من جديد إلى المنافسة على لقب الدوري، وحصد البطولة الغائبة عن خزينة القلعة الحمراء.

وتقام مباراة الأهلي والجونة، في الساعة السادسة والنصف مساء غدًا الأحد، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …