fbpx
السبت , 18 مايو 2024

ثلاثي غير متوقع ينتظر إشارة الرحيل من كولر..الصفقة الأغلى أبرزهم

حقق الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر أولى انتصاراته ببطولة الدوري المصري الممتاز بالموسم الحالي 2022/2023 أمام نادي الإسماعيلي بهدف دون رد في اللقاء الذي أٌقيم يوم الأربعاء على ستاد الجيش ببرج العرب.

وأحرز هدف الأهلي الوافد الجديد للقلعة الحمراء شادي حسين في الدقيقة 74 من الشوط الثاني بعد استقباله تمريرة سحرية من جانب كريم فؤاد ليسكنها في الشباك الخالية.

ويواجه السويسري مارسيل كولر أزمة في الأيام الماضية بعد شكوى عدد من لاعبي المارد الأحمر في عدم الاستعانة بهم في الفترة الأخيرة سواء في بطولة الدوري المصري أو مسابقة دوري أبطال أفريقيا وتحديداً في لقائي الاتحاد المنستيري التونسي.

وعلم”أهلي نيوز” أن مارسيل كولر عقد جلسة مع لاعبي النادي الأهلي في الساعات الماضية من أجل شرح كافة الأمور التي تتعلق بالمرحلة المقبلة من حيث المشاركة والتركيز نحو تحقيق الأهداف المطلوبة في الفترة القادمة لإسعاد جماهير المارد الأحمر والعودة لمنصات التتويج مرة أخرى.

وقدم مارسيل كولر وعداً لعدد من لاعبي الأهلي المستبعدين في الفترة الأخيرة بالمشاركة في الفترة المقبلة وذلك حسب مدى تركيز كل لاعب في التدريبات الجماعية وبذل أقصى جهد لديه لحجز مكاناً له في التشكيل الأساسي والدخول ضمن دائرة اهتماماته.

ومن أبرز هؤلاء اللاعبين الذي يسيطرون عليهم حالة من الغضب الشديد الثلاثي ياسر إبراهيم ، حسين الشحات فضلاً عن عمرو السولية وكان كل منهم على مقربة شديدة من الرحيل عن أسوار المارد الأحمر في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ولكن تمسك مارسيل كولر السويسري الكبير بإستمرارهم أدى إلى رفض كافة العروض التي تلقاها النادي الأهلي لرحيل الثلاثي في الميركاتو الصيفي الماضي ولكن في حال استمرار الوضع كما هو عليه من المتوقع أن يٌعطي الخواجة إشارة بالرحيل.

وكان مارسيل كولر قد دخل الموسم الجديد بقائمة مكونة من :

حراسة المرمى: محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير.

خط الدفاع: أكرم توفيق- محمد هاني – كريم فؤاد – محمد عبد المنعم – أيمن أشرف – ياسر إبراهيم – رامي ربيعة – محمود متولي – محمد مغربي – علي معلول – محمد نصير.

خط الوسط: محمود عبدالمنعم كهربا – أليو ديانج – عمرو السولية – حمدي فتحي – حسين الشحات – محمد محمود – طاهر محمد طاهر – بيرسي تاو – زياد طارق- محمد مجدي أفشة – برونو سافيو – أحمد عبدالقادر – محمد فخري – ميدو نبيل – عمار حمدي – عبدالرحمن مانو – وليد مصطفى.

خط الهجوم: محمد شريف – حسام حسن – شادي حسين.

شاهد أيضاً

الأهلي يحسم موقفه من عودة أحمد حجازي في الصيف.. 3 أسباب تُجيب

يتواصل الحديث الآن عن موقف أحمد حجازي، لاعب نادي اتحاد جدة السعودي، من الانضمام إلى …