fbpx
الأحد , 19 مايو 2024

أول فرمان ناري من مجلس إدارة النادي الأهلي قبل مواجهة الزمالك في السوبر.. ما القصة؟

تترقب جماهير النادي الأهلي ونادي الزمالك، مواجهة نارية بين القطبين، حيث سيخوض الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، مواجهة نارية أمام نظيره الزمالك، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد هزاع بن زايد، في الإمارات، بالمباراة التي ستقام مساء يوم 28 من شهر أكتوبر الجاري، حيث يسعى الفريق الأحمر، للعودة من جديد إلى منصات التتويج، حيث يأمل الفريق الأحمر، في حصد اللقب من انياب الزمالك، والتواجد على منصات التتويج، ومصالحة الجماهير الحمراء.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الزمالك، مساء يوم 28 من شهر أكتوبر المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد هزاع بن زايد، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر المصري.

كلف مجلس إدارة النادي الأهلي، في اجتماعه الذي عقده اليوم الخميس، محمد شوقي برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم في الإمارات لخوض السوبر المصري أمام الزمالك.

ومن المقرر أن تطير بعثة الأهلي، إلى الإمارات يوم الثلاثاء المقبل، لخوض السوبر المصري أمام الزمالك في اللقاء المقرر له يوم 28 أكتوبر من الشهر الجاري.

  ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره أسوان، المقرر لها في السابعة من مساء الأحد المقبل، في إطار منافسات الجولة الثانية لبطولة الدوري المصري، والتي سوف تقام على ستاد “الأهلي We” بالسلام.

شاهد أيضاً

ضياء السيد يكشف عن أفضل بديل لتعويض علي معلول في لقاء الإياب ضد الترجي.. ويمنح الثنائي صفر

تحدث ضياء السيد المدرب العام السابق لمنتخب مصر، عن العديد من القرارات الفنية الهامة وذلك …