fbpx
الخميس , 16 مايو 2024

بعد استبعاده من لقاء الإسماعيلي.. كولر يصدر قرارا جديدا بشأن رأفت خليل

اتخذ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قراراً جديداً يتعلق باللاعب رأفت خليل جناح المارد الأحمر الشاب بعد غيابه عن اللقاء الماضي أمام نادي الإسماعيلي في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وفاز فريق الأهلي بقيادة كولر على نظيره نادي الإسماعيلي بهدف نظيف ضمن فعاليات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز حيث سجل هدف المارد الأحمر اللاعب شادي حسين في الدقيقة 74 من عمر اللقاء.

ومنح مارسيل كولر الضوء الأخضر لانضمام رأفت خليل إلى معسكر منتخب مصر الأولمبي تحت قيادة البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني قبل مواجهتي ايسواتيني بالتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا تحت 23 عامًا.

رأفت خليل يتحدث عن طموحاته مع الأهلي وضربة البداية الأهلي أمام الاتحاد  المنستيري

كولر كان على علم بإختيارت المدرب البرازيلي ميكالي عندما زار الأخير مقر القلعة الحمراء في الأيام الماضي وعقد اجتماعاً مطولاً مع السويسري حيث كشف عن الأسماء التي يرغب في ضمهم من صفوف النادي الأهلي لقائمة المنتخب الأولمبي استعدادًا لمواجهتي إيسواتيني.

ورحب السويسري بطلب ميكالي بانضمام رأفت خليل وعدد من اللاعبين ولكنه اشترط خوض الأول مباراة الذهاب فقط المقرر لها يوم 23 المقبل، ويغيب عن مواجهة الإياب في القاهرة لينضم لبعثة المارد الأحمر ي المسافرة إلى الإمارات لخوض مباراة السوبر أمام الزمالك المحدد لها يوم 28 أكتوبر الجاري.

وليس هناك أزمة في الأسماء الأخرى لدى مارسيل كولر بخصوص لاعبي الأهلي الأخرين المنضمين لمعسكر منتخب مصر الأولمبي استعداد لمواجهتي إيسواتيني

شاهد أيضاً

أسباب غيابات الأهلي الرسمية في نهائي دوري أبطال أفريقيا.. تابع الأسماء

كشف السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قائمة الفريق …