fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024
مارسيل كولر
مارسيل كولر

بالمستندات.. اختراع كولر يصفع الزمالك على نار هادئة

استئناف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته دون راحة، بعد المباراة القوية التي خاضها الفريق الأحمر مساء أمس على ستاد برج العرب بالإسكندرية، أمام نظيره الإسماعيلي، في مباراة كانت هي الأفضل والأقوى بالجولة الأول من مباريات الدوري الممتاز، حيث نجح الأهلي في السيطرة والهيمنة على معظم مجريات المباراة، ونجح في اقتناص الثلاث نقاط، بعد الفوز الغالي الذي حققه على الفريق الأصفر، في مباراة شهدت طرد طاهر محمد طاهر من اللقاء، في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

الأهلي
الأهلي

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في اقتناص فوز غالي على نظيره الإسماعيلي، بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وشهدت مباراة الأهلي والإسماعيلي، بالأمس طرد طاهر محمد طاهر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الدقيقة 93 من عمر المباراة، بعد عرقلة قوية للاعب الإسماعيلي، وضربه من غير كرة، ليقرر محمد عادل حكم المباراة اشهار الكرت الأحمر في وجه اللاعب.

وتردد العديد من الانباء والتقارير الصحفية، التي اشارت إلى عدم وجود طاهر محمد طاهر، في نهائي كأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك، والذي سييقام في الإمارات على ستاد هزاع بن زايد، بعد الطرد الذي حصل عليه أمام الإسماعيلي، حيث سيوقف طاهر مباراتين، بجانب دفعه غرامة مالية ستحددها رابطة الأندية.

وينشر لكم “أهلي نيوز”، الحقيقة الكاملة حول إيقاف طاهر من عدمه وخوض المباراة أم لا، حيث نصت المادة 35 من لائحة رابطة الأندية المحترفة، أنه تستقل حالات الإنذارات والطرد التي توقع في مسابقات الدوري العام كمسابقة منفصلة وتستقل حالات الإنذارات والطرد التي توقع في مسابقة كاس الرابطة كمسابقة منفصلة وتستقل حالات الإنذار والطرد التي توقع في بطولة كاس السوبر كمسابقة منفصلة، وبالتالي يكون كل مسابقة مستقلة بذاتها الا في حالة العقوبات الانضباطية.

وبناءً على لائحة رابطة الأندية فإن طاهر محمد طاهر لن يغيب عن مواجهة الزمالك في السوبر كونها بطولة مستقلة بذاتها وعقوباتها غير مرتبطة بأي مسابقة أخرى.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …