fbpx
الخميس , 9 مايو 2024

موعد مباراة الأهلي في الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم وأول فرمان من الخطيب تجاه اللاعبين

حقق الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي فوزًا غاليًا على فريق بنفيكا البرتغالي بنتيجة 29-28 ليتأهل إلى نصف نهائي البطولة، وبينما تأهل فريق الألماني على حسب نادي الخليج السعودي بنتيجة 35/29

حرص محمود الخطيب، رئيس النادي، على تهنئة الجهاز الفني ولاعبي الفريق الأول لكرة اليد بالأهلي، بعد الفوز على بنفيكا البرتغالي بنتيجة 29-28 في ختام منافسات المجموعة الثانية لكأس العالم للأندية «سوبر جلوب»، التي تجرى فعالياتها بصالة وزارة الشباب والرياضة بمدينة الدمام بالسعودية.. وتأهل فريق الأهلي للدور قبل النهائي للبطولة على حساب بطل أوروبا.

 وأشاد رئيس الأهلي بالروح العالية للاعبين والأداء المتميز وإصرارهم على تحقيق الفوز بالرغم من صعوبة المباراة، حيث أكد أن هذه الخطوة تحمل اللاعبين والجهاز الفني مسئولية أكبر تجاه ناديهم وجماهيرهم، وعليهم مواصلة بذل جهد أقصى في اللقاءات القادمة لتحقيق مركز يليق بمكانة ناديهم في مونديال الأندية.

من المقرر أن تقام مباراة دور نصف النهائي ما بين فريقي الأهلي ونظيره ماجديبورج الألماني، يوم السبت في تمام  الساعة الخامسة مساء، حيث يأمل الفريق الأحمر في كتابة التاريخ وتسطير جديد بالصعود إلى النهائي والمنافسة على اللقب، لاسيما أن الفريق الأحمر يأمل في الصعود إلى النهائي.

وعقد محمود الخطيب جلسة مع اللاعبين، وطالبهم بضرورة بذل المزيد وتحقيق الانتصارات خلال الفترة المقبلة، حيث رصد مكافات مالية ضخمة حالة تخطي الفريق الألماني والصعود إلى النهائي، حيث سيكون هناك مكافاة مادية بعد الفوز على بنفيكا، كقرار تحفيزي من أجل الصعود إلى النهائي.

شاهد أيضاً

ركبة نجم الأهلي تقلق مارسيل كولر قبل صدام نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قلقه الشديد من …