fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

كيف أشعل مارسيل كولر حماس ثنائي الدكة قبل مواجهة أسوان في الدوري؟

عقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي جلسة في الساعات القليلة الماضية مع الثنائي محمد محمود وزياد طارق قبل مشاركتهما في ودية الفريق الأحمر الأول ضد فريق الشباب التي انطلقت اليوم الخميس.

وأكد كولر للثنائي أنه لا يوجد أي مشاكل شخصية معهما وأن استبعادهما من التدريبات الجماعية والمباريات الأخير الهدف منه فقط كان التركيز بشكل كبير من قبل الجهاز الفني على مجموعة معينة من اللاعبين وتخفيف التكدس الذي يٌعيق عمله.

مفاجأة.. عودة محمد محمود وزياد طارق لتدريبات الأهلي | المصري اليوم

وشدد كولر للثنائي محمد محمود وزياد طارق أن قراره بخصوص إشراكهما اليوم في المباراة الودية أثبت حسن النية اتجاههما وأن مشاركتهما في المباريات المقبلة مع المارد الأحمر يتوقف على عامل واحد فقط وهو الاجتهاد أكثر في المران وكسب ثقة الجهاز الفني بأكمله خاصةً مشيراً أنه هناك عناصر أفضل منهما على المستوى الفني والبدني في الوقت الحالي.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر قد حقق فوزاً ثميناً على نظيره نادي الإسماعيلي بهدف دون رد ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويستعد الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نادي أسوان يوم الأحد القادم في الجولة الثانية بطولة الدوري في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

إقرأ أيضاً 

مش هنسيب حد.. أول تعليق من الأهلي على تواجد لاعبيه في المنتخب الأولمبي خلال مواجهة الزمالك

أول قرار من شركة اتصالات بعد رعاية النادي الأهلي.. كواليس مثيرة

أخبار الأهلي..نكشف عن صفقة الخطيب التاريخية “رقم خيالي وضربة معلم”

صديق موسيماني ورقة مارسيل كولر الرابحة أمام الزمالك في السوبر.. كواليس مثيرة

شاهد أيضاً

هل وضع محمد شريف البند المثير في عودته إلى الأهلي؟..مصدر يكشف

حسم مصدر مقرب من محمد شريف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج السعودي الأنباء …