fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

أول قرار من شركة اتصالات بعد رعاية النادي الأهلي.. كواليس مثيرة

نجحت شركة اتصالات مصر في الحصول على حقوق رعاية النادي الأهلي لمدة 4 مواسم قادمة بعد منافسة شرسة مع عدد الشركات الكبرى التي كانت ترغب في الفوز بحقوق رعاية أحد أكبر الأندية في مصر وإفريقيا.

وجاء ذلك عقب نهاية عقد النادي الأهلي مع الراعي السابق وي الذي حظت برعاية العملاق القاهري لمدة 4 سنوات ماضية ليظهر الفريق الأحمر في الموسم الحالي براعي الرئيسي الجديد شركة اتصالات مصر.

واعتمد مجلس إدارة النادي الأهلي في وقت سابق وتحديداً يوم 23 أغسطس الماضي عن الشركة المتحدة كمسوق حصري لحقوق الرعاية لقطاع كرة القدم بالقلعة الحمراء لمدة أربع مواسم مقبلة حيث نجحت في أيضاً في التعاقد مع شركة أديداس الراعي الرسمي لملابس الفريق القاهري.

رسميًا.. "اتصالات مصر" راعيًا للنادي الأهلي لمدة 4 سنوا | يلاكورة

وأكدت شركة اتصالات عبر بيانها الرسمي الذي أصدرته في الأيام الماضية عن فوزها بحقوق رعاية النادي الأهلي في إطار الاستراتيجة الجديدة التي تتحلى بها الشركة وحرصها الدائم على تقديم خدمات رائدة ومبتكرة للعملاء وتلبية متطلباتهم على مدار الفترات الماضية لذلك تٌعلن الشركة الرائدة في مجال الاستثمار التكنولوجي، رعايتها للقلعة الحمراء لمدة 4 سنوات.

وأكدت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي لـ”أهلي نيوز” أن هناك استقرار داخل مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب على تغيير اسم ستاد “الأهلي وي السلام” إلى ” السلام” فقط لعدم حدوث تضارب في حقوق الرعاية.

صور | استادات تعلن الشكل الجديد لملعب الأهلي والظهور الأول أمام سيمبا -  بطولات

وأكدت أيضاً المصادر أن الشركة نجحت في الحصول على حقوق رعاية الأهلي لمدة 4 سنوات بقيمة مالية تصل تقريباً نحو مليار و500 مليون جنية وليس كما يٌردد البعض 800 مليون دولار بزيادة 80 مليون عن عقد قيمة الراعي السابق وي.

إقرأ أيضاً 

مش هنسيب حد.. أول تعليق من الأهلي على تواجد لاعبيه في المنتخب الأولمبي خلال مواجهة الزمالك

أول قرار من شركة اتصالات بعد رعاية النادي الأهلي.. كواليس مثيرة

أخبار الأهلي..نكشف عن صفقة الخطيب التاريخية “رقم خيالي وضربة معلم”

صديق موسيماني ورقة مارسيل كولر الرابحة أمام الزمالك في السوبر.. كواليس مثيرة

شاهد أيضاً

هل وضع محمد شريف البند المثير في عودته إلى الأهلي؟..مصدر يكشف

حسم مصدر مقرب من محمد شريف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج السعودي الأنباء …