fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

أخبار الأهلي..نكشف عن صفقة الخطيب التاريخية “رقم خيالي وضربة معلم”

أعلن النادي الأهلي حصول شركة اتصالات على حقوق رعاية المارد الأحمر لمدة 4 مواسم مقبلة بعد صراع شرس مع عدة شركات التي كانت ترغب في الفوز برعاية العملاق القاهري.

وجاء ذلم عقب نهاية عقد النادي الأهلي مع شركة وي الراعي السابق للنادي للأحمر على أن تظهر شركة اتصالات كراعي رئيسي لوصيف دوري أبطال أفريقيا في الموسم الحالي ولمدة 4 مواسم قادمة.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب قد أعتمد في وقت سابق وتحديداً يوم 23 أغسطس الماضي عن الشركة المتحدة كمسوق حصري لحقوق الرعاية لقطاع كرة القدم لمدة أربعة مواسم.

وقالت شركة اتصالات عبر بيانها الرسمي الذي اصدرته عقب فوزها بحقوق رعاية النادي الأهلي أن في إطار استراتيجيتها الجديدة وحرصها على المزيد من تقديم خدمات رائدة ومبتكرة للعملاء وتلبية متطلباتهم على مدار الفترات الماضية تٌعلن الشركة الرائدة في مجال الاستثمار التكنولوجي، رعايتها للقلعة الحمراء لمدة 4 سنوات.

رسميًا.. "اتصالات مصر" راعيًا للنادي الأهلي لمدة 4 سنوا | يلاكورة

وأشارت الشركة الرائدة في بيانها إلى أن النادي الأهلي أحد أكبر القلاع الرياضية في المنطقة العربية وإفريقيا وجاء في إطار سياسة استهداف توسيع قاعدة انتشار العلامة التجارية الجديدة للشركة منذ تغييرها من عدة أشهر في إطار سياسة المجموعة الأم لتصبح اتصالات منبر لكافة الخدمات التي يبحث عنها العملاء وخاصةً فئة الشباب.

– رقم خيالي للنادي الأهلي من شركة اتصالات مصر

وترددت في الساعات الماضية عن القيمة التي المالية التي نجحت خلالها شركة اتصالات مصر في الفوز بحقوق رعاية النادي الأهلي وقد بلغت نحو 800 مليون دولار بزيادة 80 مليون عن عقد قيمة الراعي السابق وي.

وكشفت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي لـ”أهلي نيوز” أن ما يتردد عن المبالغ التي سيتم سدادها من شركة اتصالات مصر للقلعة الحمراء نظير رعايته لمدة 4 سنوات ليس له أساس من الصحة حيث القيمة المالية الصحيحة تصل تقريباً نحو مليار و500 مليون جنية.

ويأمل النادي الأهلي صاحب البطولات والإنجازات التاريخية على كافة الأصعدة لاستثمار علامته التجارية القوية في الاستمرار في تفرده بإنجاز عقود تسويقية خيالية تٌحقق الأهداف المرجوة من جانب أعضائه وجماهيره العظيمة خلال الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

الأهلي والاتحاد السكندري.. كولر يُطيح بالقائد من أجل عيون “الزجاجي”

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مواجهة هامة أمام نظيره الاتحاد السكندري، التي …