fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

كولر يرحب بشدة.. 3 خطوات استباقية داخل الأهلي برعاية الخطيب

اتفق مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب مع السويسري مارسيل كولر على بعض القرارات والإجراءات القوية التي سوف يتم تنفيذها خلال الساعات المقبلة، وتحديدا قبل وبعد مواجهة السوبر المحلي المنتظرة أمام نادي الزمالك يوم 28 يناير الجاري.

وهناك اتفاق بين إدارة النادي الأهلي، مع الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر على تحرك الفريق الأحمر إلى الإمارات قبل المواجهة بـ3 أيام وذلك من أجل التأقلم على الأجواء سريعا قبل مواجهة الزمالك، حيث سوف يتحرك الفريق الأحمر يوم 25 يناير لخوض معسكر مصغر لتجهيز الفريق للقاء.

في الوقت الذي استقر خلاله النادي الأهلي على مكان الإقامة حيث سوف يتواجد المارد الأحمر في مدينة العين، وذلك بعد استقرار اللجنة المنظمة للقاء على إقامة مواجهة القمة على ملعب هزاع بن زايد.

قرر النادي الأهلي الاستقرار على العودة من الإمارات وذلك يوم 29 يناير، وذلك بعد ساعات قليلة من انتهاء المواجهة، خاصة أن الفريق سوف ينتظره مجموعة من المواجهات الهامة في بطولة الدورين وذلك من أجل التحضير الجيد.

يتم التصفح الآن..

حازم إمام يشيد باكتشاف مارسيل كولر أمام الإسماعيلي: مدرب كبير

بدعم من الخطيب.. “عدو” مرتضى منصور يتحالف مع الفريق الذي يكره الزملكاوية

بعد 3 مواجهات.. 9 عناصر ضمنت المشاركة الأساسية في تشكيل الأهلي مع كولر

بدون سابق انذار.. 3 مؤامرات تهدد العبقري مارسيل كولر مع الأهلي

قرار حاسم في الأهلي.. نكشف حقيقة عودة المفاوضات مع أشرف بن شرقي

عقب الفوز على الإسماعيلي.. الأهلي يتجه نحو حسم 3 صفقات جديدة في يناير

كولر يفعل قرار لأول مرة ضد نجم الأهلي المطرود ويحذره من التكرار ..ماذا حدث؟

ويمر النادي الأهلي بفترة جيدة في الوقت الحالي تحت قيادة مارسيل كولر، وذلك بعد اقصاء الاتحاد المنستيري التونسي من دوري أبطال أفريقيا في دور الـ32 بنتيجة 4/0، كما نجح في تحقيق الفوز على الإسماعيلي بهدف نظيف سجله الوافد الجديد من سيراميكا كليوباترا شادي حسين على ملعب برج العرب في الإسكندرية.

ويأمل جهاز الكرة في النادي الأهلي في مواصلة الفريق الأحمر تحقيق الانتصارات الرائعة تحت قيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر، وذلك من خلال الفوز على أسوان يوم الأحد المقبل في الجولة الثانية بالدوري، ثم الفوز على الغريم التقليدي وحصد كأس السوبر المحلي.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …