fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

بدون سابق انذار.. 3 مؤامرات تهدد العبقري مارسيل كولر مع الأهلي

جاء الظهور المميز للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر خلال مباراتي الاتحاد المنستيري التونسي في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، ثم في مواجهة الإسماعيلي في ضربة البداية بالدوري الممتاز، ليؤكد ذلك أن المجلس الأحمر برئاسة محمود الخطيب تعاقد مع اسم كبير لقيادة الفريق.

وبعد ساعات قليلة من تخطي النادي الأهلي لفريق الإسماعيلي بدأت المؤامرات تهدد المدير الفني وذلك على النحو التالي:

-صوت أحمد حسام ميدو

خرج أحمد حسام ميدو الإعلامي المنتمي لنادي الزمالك عبر قناة المحور، ليشكك في فوز النادي الأهلي، على فريق الإسماعيلي وذلك من خلال التأكيد على أن الفريق الأصفر قد تعرض إلى ظلم تحكيمي، في الوقت الذي يرى خلاله نجم الزمالك المقرب من مجلس مرتضى منصور أن أداء الفريق الأهلاوي ليسممتع تحت قيادة السويسري مارسيل كولر.

-نجوم الدكة

رغم أن السويسري مارسيل كولر يملك الشخصية الكبيرة والقوية، ولكن قد يجد بعض الاعتراضات في الفترة المقبلة حال استمرار بعض النجوم على دكة البدلاء، وهنا الحديث عن محمد مجدي أفشة وعمرو السولية وحسام حسن وحسين الشحات ومحمد هاني خاصة أن هذه الأسماء كانت تشارك بشكل أساسي في الموسم الماضي.

فهل يملك مارسيل كولر القدرة على السيطرة على دكة البدلاء، وايضا يجد الدعم والمساندة القوية من جانب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وإدارة الأهلي لدعمه في أي خطوة أو قرار لتوفير أكبر قدر من الاستقرار وتهديد أي لاعب يعترض على قراراته؟.

شاهد ايضا..

المكاسب مستمرة.. ماذا حصد الأهلي وكولر من الودية المثيرة قبل لقاء أسوان؟

بعد 3 مواجهات.. 9 عناصر ضمنت المشاركة الأساسية في تشكيل الأهلي مع كولر

بدعم من الخطيب.. “عدو” مرتضى منصور يتحالف مع الفريق الذي يكره الزملكاوية

في توقيت قياسي.. 5 إجراءات مثيرة من مارسيل كولر تدهش الأهلاوية

حازم إمام يشيد باكتشاف مارسيل كولر أمام الإسماعيلي: مدرب كبير

عقب الفوز على الإسماعيلي.. الأهلي يتجه نحو حسم 3 صفقات جديدة في يناير

قرار حاسم في الأهلي.. نكشف حقيقة عودة المفاوضات مع أشرف بن شرقي

-التأثير على الصفقات

بدأت وسائل الإعلام مبكراً الخروج للتشكيك في صفقات النادي الأهلي، التي ضمها الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وهناك ضغط قوي على البرازيلي برونو سافيو بعد 3 مواجهات خاضها بالقميص الأحمر، في حين لم يدخل مصطفى سعد ميسي قائمة أي لقاء، بينما سجل شادي حسين البديل هدف الفوز في المواجهة الآخيرة أمام الإسماعيلي.

وجاء الهجوم القوي على الصفقات من جانب وسائل الإعلام، وذلك من أجل وضع المجلس الأحمر في مأزق مع المدير الفني الذي أصبح مطالب بتطوير شكل وأداء هذه العناصر في الفترة القادمة.

شاهد أيضاً

مدافع وجوكر وحريف.. ثلاثي من العيار الثقيل في الأهلي بدون مقابل

استطاع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، أن يحسم انضمام ثلاثي من العيار الثقيل …