fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

في توقيت قياسي.. 5 إجراءات مثيرة من مارسيل كولر تدهش الأهلاوية

تمكن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، من تقديم أوراق اعتماده بشكل رائع وذلك في فترة زمنية قصيرة للغاية.

ويبقى الأمر البارز في النادي الأهلي خلال الفترة الحالية، هو قدرة المدير الفني على تطوير أداء اللاعبين من الناحية الفردية بشكل مميز.


البداية مع المحترف المالي أليو ديانج الذي بدأ في استعادة حالة التوهج الفني التي كان عليها في وقت سابق مع النادي الأهلي والتي افتقدها في بعض الفترات خلال الموسم الماضي.

وأصبح أليو ديانج نجم من العيار الثقيل في خط وسط النادي الأهلي في الفترة الحالية، وذلك من حيث قطع الكرات وبناء الهجمة بشكل مميز من خلال قيادة الهجمات والتمرير بشكل متقن.

نفس الأمر ينطبق على طاهر محمد طاهر جناح القلعة الحمراء، والذي يؤدي دور فني وتكتيكي مميز تحت قيادة مارسيل كولر حيث لدى المدير الفني السويسري اقتناع كبير بامكانياته وقدراته الفنية في الجناح الأيمن.

شاهد ايضا..

تعليق ناري من مارسيل كولر عقب الفوز على الإسماعيلي.. ماذا قال؟

كولر يظهر العين الحمراء للاعبين وحصة تدريبية لمعالجة العقم التهديفي

قرار حاسم في الأهلي.. نكشف حقيقة عودة المفاوضات مع أشرف بن شرقي

عقب الفوز على الإسماعيلي.. الأهلي يتجه نحو حسم 3 صفقات جديدة في يناير

ثالث العناصر التي تطورت بشكل كبير مع مارسيل كولر هو حمدي فتحي بعد أن تمكن من تثبيت نفسه بشكل جيد في منطقة خط الوسط مع أليو ديانج.

في الوقت الذي يسير خلاله أحمد حمدي عبد القادر بشكل جيد مع الفريق الأحمر، في ظل محاولات مارسيل كولر القوية لوضع جناح الفريق على الطريق الصحيح ليصبح نجم مؤثر للغاية في ظل امكانياته الفنية الكبيرة.

خامس العناصر التي نجح مارسيل كولر في تطوير مستواها بشكل رائع محمود متولي، حيث تمكن بشكل قوي في استعادة الحالة الفنية والبدنية الجيدة التي كان عليها، وذلك بعد حصوله على ثقة مارسيل كولر في الفترة الماضية.


ويستعد النادي الأهلي في الوقت الحالي لخوض مواجهة أسوان في الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد الفوز على الإسماعيلي في ضربة البداية بالدوري.

وكان النادي الأهلي قد تمكن من اقصاء فريق الاتحاد المنستيري التونسي من دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

شاهد أيضاً

عاجل.. الأهلي يقرر التحقيق مع نجم الفريق بسبب واقعة مازيمبي

قرر النادي الأهلي التحقيق مع نجم الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، بسبب ما بدر منه …