fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

كولر يظهر العين الحمراء للاعبين وحصة تدريبية لمعالجة العقم التهديفي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا غاليًا على نظيره الإسماعيلي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الأول من مباريات الدوري الممتاز، حيث شهد المباراة جمل خططية وتكتيكة من جانب لاعبي الفريق الأحمر، وسرعة في الاداء، لاسيما أن الأهلي كان يمتلك رغبة الفوز وتحقيق الانتصار والحصول على الثلاث نقاط.

وأهدر لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، العديد من الفرص خلال المباراة، لاسما أن هناك هجمات خطيرة فشل في تنفيذها لاعبي الفريق الأحمر، لاسميا أن الأهلي كاد يرغب في زيادة غلى الأهداف، بجانب الملاحظات التي وضع كولر يده عليها لمعالجتها غدًا في التدريبات، لاسميا أن الفريق الأحمر مقبل على مباريات هامة.

وشهدت مواجهة الأهلي والإسماعيلي، انفعال السويسري مارسيل كولر على اللاعبين بسبب الفرص الضائعة، بجانب عدم تدوير الكرة بسرعة من جانب أحمد عبد القادر، وفشله في التعامل مع الهجمات المرتدة، وغياب التوفيق عنه خلال الفترة الأخيرة، حيث وجه كولر له العديد من التعليمات، لاسيما أن هناك مواجهات قوية مقبل عليها الفريق الأحمر.

وعلم “أهلي نيوز”، أن كولر تسلم تقرير خاص من محلل الإداء، واظهر العديد من السلبيات من قبل اللاعبين، حيث وجه تحذير شديد اللهجة، للعديد من اللاعبين عقب انتهاء المباراة، مطالبهم بضرورة التركيز خلال الفترة المقبلة، او الجلوس على دكة البدلاء.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره أسوان، في الساعة السابعة مساء يوم الأحد المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

5 رسائل نارية من مارسيل كولر ضد هؤلاء عقب تخطي الإسماعيلي في الدوري

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الشديدة، بعد …