fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

عضو مجلس إدارة الأهلي يثير القلق بشأن تذاكر مباريات الدوري

أثار طارق قنديل، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، القلق خلال الساعات الحالية، عقب مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره الإسماعيلي، في المباراة التي جمعتهما على ستاد برج العرب بالإسكندرية، بجانب الاعداد الجماهيرية التي حضرت خلال مواجهة الفريقين، لاسيما أن هناك بنود وضعت من قبل رابطة الأندية بشأن حضور الجماهير في المدرجات خلال المباريات، بتواجد 6 ألف مشجع، للفريقين، أي ما يعني 3 ألف مشجع لكل فريق.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا غاليًا على نظيره الإسماعيلي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الأول من مباريات الدوري الممتاز.

وشهدت الساعات الأخيرة من مساء اليوم الأربعاء، غضب كبير من جانب جماهير النادي الأهلي، بشأن الاعداد التي حضرت، وتسهيل الأمور على جماهير الزمالك خلال المباريات، وعدم تسهيل الأمور على جماهير الأهلي، حيث أبدت تلك الطريقة إلى غضب الجماهير الحمراء، مطالبين رابطة الأندية بضرورة التدخل، لاسيما أن الدوري في بدايته الأولى.

ونشر طارق قنديل، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، كل عام وانتم بخير.. أول يوم دوري”.

وأشار طارق قنديل، في صورته التي نشرها عبر حسابه الرسمي، إلى عدد جماهير الأهلي، وجماهير الزمالك في أول مباريات بالدوري الممتاز.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره أسوان، في الساعة السابعة مساء يوم الأحد المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

ضربة موجعة من “بيراميدز والترجي التونسي” إلى النادي الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر السابق، بعض التفاصيل الهامة …