fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

هل يغيب طاهر محمد طاهر عن موقعة الزمالك في السوبر؟.. نكشف الرد

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا صعبًا على نظيره الإسماعيلي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الأول من مباريات الدوري الممتاز.

طاهر محمد طاهر
طاهر محمد طاهر

وشهدت الدقيقة 93، من عمر المباراة، طرد طاهر محمد طاهر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من المباراة، بعد عرقلة غير شرعية للاعب الإسماعيلي، وضرب متعمد من غير كورة، ليشهر محمد عادل حكم المباراة، البطاقة الحمراء، في وجه اللاعب.

الطرد للخشونة المتعمدة، كما حددها اتحاد الكرة ورابطة الأندية في اللوائح التي أعلن عنها قبل انطلاق الدوري الممتاز، إيقاف لمباراتين وغرامة 10000 جنيه، ولكن غياب طاهر سغيب المباراتين في الدوري، لان هناك مادة في اللوائح تنص على كل بطولة مخصصة لحالها.

ويغيب طاهر محمد طاهر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مواجهتي أسوان والداخلية، خلال مباريات الدوري الممتاز، بجانب ان هناك غرامة سوف توقع على اللاعب.

بحسب المادة 35 من لائحة الدوري، تستقل حالات الإنذارات والطرد التي توقع في كل مسابقة على حدى حيث تنطلق قرارات الإيقاف في الدوري على بطولة الدوري على الدوري والكأس على الكأس والسوبر على السوبر، لذلك طاهر محمد طاهر سيكون حاضر مع الفريق الأحمر في كأس السوبر أمام الزمالك، والذي سيقام مساء يوم 28 من شهر أكتوبر الجاري.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره أسوان، في الساعة السابعة مساء يوم الأحد المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

ضربة موجعة من “بيراميدز والترجي التونسي” إلى النادي الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر السابق، بعض التفاصيل الهامة …