fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

كولر يفعل قرار لأول مرة ضد نجم الأهلي المطرود ويحذره من التكرار ..ماذا حدث؟

أكد الإعلامي أمير هشام أن السويسري مارسيل كولر المدير للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي وجه تحذيراً لأحد لاعبي المارد الأحمر عقب مواجهة نادي الإسماعيلي مساء أمس الأربعاء على ستاد الجيش ببرج العرب ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ونجح النادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر في تحقيق الفوز على نظيره نادي الإسماعيلي الذي يقوده الإسباني خوان كارلوس جاريدو بهدف دون رد عن طريق اللاعب شادي حسيم في أولى جولات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال أمير هشام في تصريحات إذاعية اليوم الخميس أن مارسيل كولر عقد جلسة مع اللاعب طاهر محمد طاهر جناح الفريق الأحمر عقب ملاقاة نادي الإسماعيلي وأبدى السويسري غضبه تجاه اللاعب نتيجة استهتاره الغير مبرر وحصوله على طرد بدون داعي ضد الدراويش.

الدوري المصري.. طاهر محمد طاهر يتعرض لـ"الطرد" في مباراة الأهلي والإسماعيلي  - كورة بلس

وأضاف في حديثه أن المدرب السويسري يعتبر طاهر محمد طاهر واحد من الركائز الأساسية التي يعتمد عليها مع فريق الأهلي في الفترة الأخيرة وخسارته في مباراتين مؤثر مشدداً أن الخواجة نقل غضبه للاعب وحذره من الاستهتار.

واتم حديثه” بسبب تهوره وتسببه في خسارة فريقه لجهوده بالفترة المقبلة سوف يتم توقيع عقوبة مالية على طاهر محمد قد تكون خارج اللائحة بتغليظها”.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نادي إنبي في إطار منافسات بطولة الدوري المصري.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام إنبي يوم الأحد الموافق 23 أكتوبر الجاري في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مواجهات الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز وذلك على ستاد”الأهلي وي السلام”.

وكان مارسيل كولر قد دخل الموسم الحالي بقائمة مكونة من :

حراسة المرمى: محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير.

خط الدفاع: أكرم توفيق- محمد هاني – كريم فؤاد – محمد عبد المنعم – أيمن أشرف – ياسر إبراهيم – رامي ربيعة – محمود متولي – محمد مغربي – علي معلول – محمد نصير.

خط الوسط: محمود عبدالمنعم كهربا – أليو ديانج – عمرو السولية – حمدي فتحي – حسين الشحات – محمد محمود – طاهر محمد طاهر – بيرسي تاو – زياد طارق- محمد مجدي أفشة – برونو سافيو – أحمد عبدالقادر – محمد فخري – ميدو نبيل – عمار حمدي – عبدالرحمن مانو – وليد مصطفى.

خط الهجوم: محمد شريف – حسام حسن – شادي حسين.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …