fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

حازم إمام يشيد باكتشاف مارسيل كولر أمام الإسماعيلي: مدرب كبير

أشاد حازم إمام قائد نادي الزمالك السابق ومنتخب مصر، بمواجهة الأهلي والإسماعيلي من الناحية الفنية في ضربة البداية لبطولة الدوري الممتاز على ملعب برج العرب في الإسكندرية.

 



وقال حازم إمام في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام “مارسيل كولر مدرب عنده روح وحماس، وجاء إلى النادي الأهلي من أجل تطويره بشكل قوي”.

 

 

 


وأضاف “رغم الفترة الزمنية القصيرة التي تولى خلالها مارسيل كولر القيادة الفنية للنادي الأهلي، ولكن بصماته بدأت في الظهور بشكل جيد، وذلك يعتبر نجاح كبير للمدير الفني”.

 

 



وتابع “البصمة الواضحة في مواجهة الإسماعيلي، هي استغلال مارسيل كولر قدرات كريم فؤاد في مركز الجناح الأيمن بشكل رائع، حيث قرر الاستفاده من سرعة ومهارة اللاعب في مركز جديد له وبالفعل ساهم اللاعب في صناعة هدف الفوز”.

 

 

 

 

يتم التصفح الآن..

 

بعد 3 مواجهات.. 9 عناصر ضمنت المشاركة الأساسية في تشكيل الأهلي مع كولر

 

قرار حاسم في الأهلي.. نكشف حقيقة عودة المفاوضات مع أشرف بن شرقي

 

انتقاد برونو سافيو والإشادة بالسويسري كولر.. ماذا قال نجم الأهلي بعد تخطي الإسماعيلي؟

 

عقب الفوز على الإسماعيلي.. الأهلي يتجه نحو حسم 3 صفقات جديدة في يناير

 

 

 

وكشف “تعديل مركز أحد اللاعبين مع الفريق أمر ليس سهل على المدير الفني، ولكن مارسيل كولر نجح في وقت قياسي في تطوير العديد من الأمور بالفريق الأحمر”.

 

 

 

وزاد “أرى أن شادي حسين مهاجم النادي الأهلي، سيكون إضافة قوية للفريق الأحمر حال الحصول على الفرصة الكاملة في مركز رأس الحربة الصريح”.

 

 

 

 


وواصل “شادي حسين حال العمل بشكل رائع في منظومة القلعة الحمراء، سوف تظهر بصماته بشكل رائع في الفترة القادمة، حيث يملك المهارة والسرعة والقدرة على التعامل بشكل جيد مع ألعاب الهواء”.

 

 


وتمكن النادي الأهلي، من تخطي عقبة الإسماعيلي في ضربة البداية في بطولة الدوري الممتاز، ويستعد الفريق الأحمر لخوض مواجهة أسوان في الجولة الثانية من بطولة الدوري يوم الأحد المقبل.

 

 

 

وسجل شادي حسين هدف فوز النادي الأهلي أمام الإسماعيلي على ملعب برج العرب، بعد مشاركته في الشوط الثاني.

 

 

 

 

شاهد أيضاً

سبب لقطة محمد عبد المنعم المثيرة بعد مطالبة إعلام الزمالك بمعاقبته.. وخالد بيبو يفرم عمرو السولية

تسببت اللقطة المثيرة التي ظهرت في مواجهة الأهلي ومازيمبي، بعد تسجيل محمد عبد المنعم لهدف …