fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

ثنائي الأهلي في الطريق إلى الرحيل النهائي بالانتقالات الشتوية لهذه الأندية.. تابع التفاصيل

اقترب ثنائي النادي الأهلي من حسم مصيرهما بشكل رسمي، ونعلن عن الصفقات المقرر أن تتم في هذا الصدد قبل ساعات قليلة من حسم انضمامهما إلى أنديتهما الجديدة خلال الفترة القليلة المقبلة.

 

واتفق مسئولي النادي الأهلي مع الثنائي على رحيلهما خلال ساعات ماضية، وذلك بعد سلسلة من التفاوض بشأن محمود وحيد ظهير أيسر النادي الأهلي، ومحمد محمود لاعب وسط الفريق الكروي الأول.

 

واستغل نادي طلائع الجيش مطالبة الخدمة العسكرية وحيد، ليطالب النادي الأهلي بالحصول على اللاعب عن طريق الإعارة في يناير المقبل لحين انتهاء مدة خدمته العسكرية.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن النادي الأهلي سوف يوافق من أجل مصلحة اللاعب وأن يؤدي خدمته داخل طلائع الجيش حتى يحافظ على مستواه الفني والبدني، استغلالاً لمدة خدمته العسكرية له.

إقرأ أيضاً:

أول تصريح من الخطيب عن الأزمة الضاربة.. وشروط عقد موسيماني الجديد

وأفاد المصدر في تصريحاته، أن محمد محمود لاعب وسط الفريق المستبعد طالب في وقت سابق بضرورة الوصول إلى القرار النهائي بشأن مصيره في الرحيل عن الفريق الكروي الأول.

 

وأوضح المصدر، أن لاعب وسط النادي الأهلي كان يريد الوصول إلى القرار النهائي، لافتاً إلى أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء يتطلع إلى منحه فرصة جديدة خارج الديار الحمراء من أجل استعادة مستواه الكامل.

 

ورفضت لجنة التخطيط التفريط في خدمات اللاعبين بشكل نهائي، مشددة على أن الثنائي سوف يخرجان عن طريق الإعارة لفترة وجيزة، وأن محمود هو الأقرب للعودة مرة أخرى عن طريق الحصول على خدماته من الصفوف.

 

وكانت تسعى “التخطيط” في وقت سابق أن يتم منح محمود الفرصة خلال الفترة الماضية بهدف أن يكون أحد العناصر الأساسية للفريق الكروي الأول، لما يمتلكه من خبرات وقوة جيدة، ولكن اللاعب لم يستطع الوصول إلى التوليفة المميزة للفريق.

 

ويرغب النادي الأهلي في عودة محمود مرة أخرى على أن يكون جاهزاً للمنافسة القوية والشرسة الحالية في الصفوف الحمراء، والتي تكتظ حالياً بعدد وافر ومميز من نجوم الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي.

وعلى صعيد رحيل محمود وحيد ظهير أيسر الفريق الكروي الأول، فإنه يوجد عدد وافر من البدلاء له، أبرزهم أيمن أشرف، وكريم فؤاد، بعد الأساسي علي معلول أحد أبرز النجوم في الفريق.

شاهد أيضاً

مقابل مادي خرافي.. توتنهام يقطع الطريق على ليفربول في صفقة عمر مرموش

جاء المستوى الفني المميز الذي يقدمه النجم الدولي المصري عمر مرموش مع فريق اينترخت فرانكفورت …