fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

صداع في رأس موسيماني بسبب نجم الأهلي.. يرفض العرض المحلي ويتمسك بالرحيل الخليجي

يستهدف اللاعبين الرحيل من صفوف الفرق التي لا يشاركون فيها، خاصة أن اللاعب يسعى إلى الانطلاق بشكل قوي ومميز على الصعيد الفني والبدني وعدم هبوط مستواه لعدم المشاركة بشكل منضبط في المباريات.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني لا يمانع في رحيل أي لاعب من الذين لا يعتمد على خدماتهم خلال الفترة الماضية، وأنه بصدد تجهيز الملف الخاص باللاعبين الراحلين خلال الفترة المقبلة.

 

وأضاف المصدر، أن موسيماني استقر على أن يكون محمود عبدالمنعم “كهربا” لاعب وسط الفريق، ضمن قائمة اللاعبين الراحلين عن صفوف الفريق الكروي الأول للأهلي، وأنه لم يصبح له مكان في الصفوف الحمراء.

 

وخاطب نادي الاتحاد السكندري عبر إبراهيم حسن مدير كرة الفريق الكروي اللاعب من أجل الاستقرار على رحيله خلال الفترة المقبلة من صفوف الفريق الأحمر، بعد اللعب على وتر احتياج الفريق لخدماته بشكل أساسي.

 

وتوترت العلاقة على الصعيد الفني بين موسيماني وكهربا، بسبب رغبة المدير الفني في رحيل اللاعب وعدم الاعتماد على خدماته في ظل عدم قدرته على المشاركة وتأدية الواجبات الدفاعية بالتوازن مع الأداء الهجومي وصناعة اللعب ومحاولة الدخول على المرمى.

 

إقرأ أيضاً:

ثنائي الأهلي في الطريق إلى الرحيل النهائي بالانتقالات الشتوية لهذه الأندية.. تابع التفاصيل

وأضاف المصدر، أن كهربا يتطلع إلى الرحيل الخارجي من أجل خوض تجربة جديدة في المنتخب الوطني وانضمامه إلى الفراعنة من أجل خوض تحد جديد يضاف إلى مسيرته الكروية خلال الفترة المقبلة.

 

ويستهدف كهربا الرحيل الخليجي المؤقت على سبيل الإعارة، حتى لا يتم فقدان اللاعب لمستواه على الصعيد البدني والفني، خاصة بعد الجاهزية التي أصبح عليها اللاعب ويريد أن يستمر عليها.

 

ويرغب كهربا في حسم مصير العروض الخليجية مع وكيله، خاصة بعد استقدام العديد من العروض الخليجية السعودية والإماراتية الخاصة بالحصول على اللاعب.

 

ولم يرفض الجهاز الفني للنادي الأهلي وإدارة الفريق العرض المقدم من الاتحاد السكندري، وعرضت على اللاعب الانضمام إلى صفوفها عن طريق الإعارة، شريطة تحمل راتبه الذي يقدر بـ11 مليون سنوياً.

 

يذكر أن الخطيب أشاد بمستوى كهربا في وقت سابق، وشدد على أنه أحد اللاعبين المميزين على الصعيد البدني والفني ويمتلك مستوى كبير للغاية ومؤثر بعد الاجتهاد الذي عليه اللاعب في التدريبات.

شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …