fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

بسبب تصريحاته مع عمرو أديب.. كلوب يعاقب محمد صلاح ويستبعده من القائمة

أطلق يورجن كلوب المدير الفني الألماني لفريق ليفربول الإنجليزي، تصريحات نارية بشأن حديث محمد صلاح حول مستقبله مع الريدز وأسباب تأخير التجديد.




وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول في يونيو 2023، حيث لم يتوصل لاتفاق مع الإدارة حتى الآن، بشأن الموافقة على طلباته المادية وأن يصبح الأعلى حصولًا على راتب أسبوعي في الريدز.





وقال “صلاح”، في لقائه بفضائية “ام بي سي مصر” مع الإعلامي، عمرو أديب، إن أمر التجديد ليس بيده، لكنه يريد البقاء مع ليفربول ولكن القرار في يد إدارة الريدز.




وأكد أنه لم يصل لاي حلول من أجل التوقيع على العقد الجديد، الأمر ليس في يدي، بالرغم من أن الأموال ليست حاسمة في القرار لأي لاعب، لكنها تثبت لك مدى تقديرك من قبل إدارة الريدز.




وأوضح أن الدوري الإنجليزي بنسبة كبيرة أفضل عن أي مسابقة أوروبية أخرى، ولذلك أنا  أعلم لماذا الجماهير تريد بقائي مع ليفربول.




ورد “كلوب”، في المؤتمر الصحفي استعدادًا لمواجهة اي سي ميلان في دوري الأبطال غدًا الثلاثاء، أن التجديد لصلاح لا يمكن اتمامه في جلسة واحدة، أعتقد ان الأمر يحتاج إلى وقت ويمكن أن يحدث أثناء تناول القهوة.




وأوضح أن صلاح بخير والجميع في ليفربول بخير، أعتقد أن الأمر يحتاج إلى وقت، وهذا هو كل شيء، لا داعي للقلق

 

 

وبشان مشاركته في مباراة الغد أمام ميلان، أضاف أنه سيرى موقف صلاح من المشاركة في المباراة، لكن إذا جلس على دكة البدلاء هو سيتفهم الأمر، لأننا نريد اختيار أفضل تشكيل للفريق في الوضع الحالي.




وأشار إلى أن الفريق سيلعب 5 مباريات في 14 يوم، وهو ما يجعلنا نحرص على الاستفادة من جميع اللاعبين والتبديل بينهم حتى لا يشعرون بالاجهاد نتيجة المشاركة المستمرة.




يحتضن ملعب “سان سيرو” مباراة قوية ضد ليفربول والتي تقام ضمن منافسات الجولة السادسة من منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا 2021-2022.

 

ويتصدر ليفربول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 15 نقطة، فيما يحتل ميلان المركز الثالث برصيد 4 نقاط، وثالثًا أتلتيكو مدريد بنفس الرصيد من النقاط ولكن فارق الأهداف لصالح ميلان.

شاهد أيضاً

أول رد فعل من الأهلي بعد إقامة مباريات الدوري في الرابعة عصراً

يبدو أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، يتحفظ على خطوة إقامة مباريات الدوري …