fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

ثنائي الأهلي يرفض قرار موسيماني داخل التتش بعد سحق وفاق سطيف

رفض ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قرار الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، عقب اكتساح وفاق سطيف الجزائري، بدوري أبطال إفريقيا.

وحقق المارد الأحمر، فوزًا عريضًا على وفاق سطيف الجزائري، برباعية نظيفة بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب الأهلي والسلام، في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال.

وقرر كل من عمرو السولية ومحمد عبدالمنعم ثنائي الفريق، عدم الحصول على راحة مع باقي زملائهم، من أجل مواصلة التعافي من الإصابة التي تعرضوا لها مؤخرًا.

ويتواجد الثنائي داخل ملعب التتش بالجزيرة، من أجل تنفيذ برنامجهم التأهيلي اليوم الأحد وذلك للحاق بمباراة إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا أمام فريق وفاق سطيف الجزائري المقرر إقامتها مساء يوم السبت المقبل على ملعب 5 يوليو بالجزائر.

ومن المنتظر أن يخضع الثنائى، لجلسات علاج طبيعي في الجيم بالنادي الأهلي لتجهيزهم لمباراة وفاق سطيف الجزائري المقبلة، بعد غيابهم عن مواجهة الذهاب.

ويشتكي السولية من إصابة بشد في العضلة الخلفية التي تعرض لها خلال مشاركته في مباراة طلائع الجيش بينما يعانى محمد عبد المنعم من الإصابة بشد في العضلة الضامة تعرض لها خلال مشاركته في مباراة سيراميكا كليوباترا، بالدوري.

وقرر الجوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، منح لاعبيه راحة سلبية من التدريبات الجماعية لمدة 48 ساعة.

وجاء قرار المدير الفني، من أجل منح الفرصة إلى اللاعبين لالتقاط الأنفاس قبل مباراة الإياب التي ستقام يوم 14 مايو الجاري، بالجزائر.

وكان موسيماني، أعرب سعادته بالفوز الكبير الذي حققه، ونجاح الفريق في ترجمة الفرص إلى أهداف بعد سلسلة من عدم التوفيق مؤخرًا.

إقرأ أيضًا:

إيهاب جلال يستعين بالجوهري وحسن شحاته خلال تعينه مدرب للمنتخب ويعيد السعيد من الاعتزال

وأضاف المدير الفني خلال المؤتمر الصحفي: “من الطبيعي أن يشعر الجميع بالقلق عندما لا نحرز الأهداف، خاصةً أننا نستطيع صنع العديد من الفرص”.

وتابع: “كنت قلق قبل بداية المباراة من ظاهرة إهدار الفرص، خاصةً أن محمد شريف لم يسجل منذ فترة طويلة وهذا الأمر بالنسبة لبيرسي تاو أيضًا”.

واستطاع المارد الأحمر، أن يضع قدمًا في المباراة النهائية بعدما حقق الفوز برباعية نظيفة بالمباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي البطولة.

ويستضيف وفاق سطيف الجزائري نظيره الأهلي، يوم 14 من الشهر الجاري على ملعب 5 جويليه بالجزائر في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

إمام عاشور “يعري” الأهلي.. وكولر ينفعل في وجه الثنائي

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد من …