fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

ثنائي الأهلي يقاتل بكل قوة للدخول في نعيم مارسيل كولر.. تفاصيل مهمة

يقاتل ثنائي الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي بكل قوة للدخول في بوابة نعيم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق من أجل الوصول إلى التوليفة التي من خلالها يتم الاعتماد عليهما بشكل أساسي في الصفوف.

واستقر مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي على إجراء عدد من التغيرات الهامة البسيطة في الفريق، إذا احتاج الأمر لذلك في الشوط الثاني مع الاستقرار على أن يكون تشكيل مواجهة الفريق في الذهاب هي نفسها في لقاء الإياب أمام الاتحاد المنستيري.

إقرأ أيضاً:

صفقة الأهلي الجديدة خارج حسابات مارسيل كولر أمام بطل تونس

وشدد كولر في تصريحاته للنادي الأهلي عقب المباراة الأولى مباشرة، على أنه يتطلع إلى أن يكون اللاعبين فيها مشاركين في المباريات، وأن يحدث التدوير المنتظر من قبل الجميع وعدم ثبات التشكيل.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الثنائي حسين الشحات وحمدي فتحي يقاتلان من أجل الدخول في التشكيل الأساسي ومعرفة فرص تواجدهما خلال الفترة المقبلة مع الفريق.

وأضاف المصدر، أن كولر اعتمد على الثنائي عمرو السولية وأليو ديانج في خط الوسط، خاصة في ظل الحاجة الماسة لأن يكون اللاعبان ضمن التشكيل المميز والدائم في الصفوف الحمراء، لما لهما من خبرات طويلة وكبيرة على كافة الأصعدة الفنية.

ويريد الشحات وفتحي أن يشاركان مع الفريق، في ظل الحاجة الكبرى لهما أن يشاركان مع الفريق الأحمر خلال الفترات المقبلة، خاصة بعد الراحة الطويلة التي تم الحصول عليها خلال الفترة الأخيرة بداية من اغسطس حتى نهايته.

يذكر أن النادي الأهلي سوف يواجه نظيره الاتحاد المنستيري التونسي غداً السبت في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة، بعد الفوز في لقاء الإياب بهدف قاتل لمحمد عبدالمنعم في اللحظات الأخيرة.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …