fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

صفقة الأهلي الجديدة خارج حسابات مارسيل كولر أمام بطل تونس

اقترب المدير الفني السويسري من الاستقرار على التشكيل الذي سوف يخوض به مباراة إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام الاتحاد المنستيري التونسي.

وجاء قرار المدير الفني باستبعاد مصطفى سعد ميسي لاعب النادي الأهلي الجديد من المباريات بناء على قرار فني خاص بالمدير الفني، حيث أن اللاعب تم استبعاده من قبل في المباراة السابقة.

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الخطيب يعلن الموعد الرسمي لحل الأزمة المثيرة للجدل في الأهلي

وفاز النادي الأهلي على الاتحاد المنستيري لكرة القدم في لقاء الإياب بالمباراة التي أقيمت على ملعب مصطفى بن جنات في الدقائق الأخيرة بهدف حاسم لمحمد عبدالمنعم مدافع الفريق من رأسية رائعة في الوقت بدل الضائع.

واستطاع النادي الأهلي أن يرسخ دوراً قوياً وفكراً ناجحاً بقيادة كولر في المباراة السابقة، واستطاع أن يستغل الأجنحة والظهيرين بشكل جيد ومنظم للحفاظ على معدل الإجادة الخاصة بالفريق الكروي الأول وتنظيم المجهود طوال الـ90 ق.

وقد يكون ميسي من اللاعبين الذين لم يبدوا إعجاب المدير الفني في الفترة الجارية، ولكنه يجتهد من أجل الدخول في قوائم المباريات خلال الفترة المقبلة في ظل الحاجة الماسة لكل اللاعبين وخاصة الصفقات الجديدة للتعبير عن أنفسهم.

واستطاع النادي الأهلي أن يخطف صفقة “ميسي” بعد الاتفاق المتواصل من كلا الجانبين في إدارة الفريق الكروي الأول للأهلي وسيراميكا كليوباترا، في ظل التبادل المستمر للاعبين والصفقات بينهما.

ويواجه الأهلي نظيره الاتحاد المنستيري في لقاء الإياب بدور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا غدا السبت في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة، في إطار ثقة كولر الكبرى في الحصول على الإجادة الفنية من قبل كل اللاعبين.

ومن المقرر أن يعتمد كولر على طاهر طاهر بعد القناعة الكبيرة بمستواه الفني، بالإضافة إلى أن يكون حسين الشحات بديلاً له على دكة البدلاء.

شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …