fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

كولر يٌنقذ موهبة الأهلي من الرحيل بفرمان ناري..”كواليس لأول مرة”

اشاد مارسيىل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بأحد لاعبي المارد الأحمر في الفترة الماضية رافضاً رحيله عن أسوار القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المٌنصرمة للاحتياج إلى خدماته في الموسم الجاري.

وعلم”أهلي نيوز” أن مارسيل كولر طالب من إدارة الأهلي عدم رحيل اللاعب محمد فخري نجم وسط المارد الأحمر الشاب عن صفوف الفريق القاهري خلال الفترة المقبلة تظراً لاحتياجه إلى جهوده الفنية والبدنية في الموسم الجديد.

وظهر محمد فخري بأداء أكثر من رائع في الموسم الماضي بعد مشاركته مع النادي الأهلي في المباريات الأخيرة تحت قيادة البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني السابق بالنادي الأحمر وهو ما لفت إلى العديد من الأنظار إليه.

وترددت أنباء في الأيام الماضية حول اقترب اللاعب الشاب محمد فخري من الرحيل عن صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي خلال الميركاتو الصيفي الماضي بعد تلقيه أكثر من عرض محلي يرغب في الحصول على خدمات يأتي في مقدمتهم فيوتشر والإسماعيلي والاتحاد السكندري.

ومن ناحية أخرى يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام الاتحاد المنستيري غداً السبت الموافق 15 أكتوبر الجاري في إطار منافسات مرحلة الإياب من فعاليات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام الاتحاد المنستيري غداً السبت في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والسابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية على ستاد “الأهلي وي السلام” وستذاع عبر قناة أون تايم سبورت الفضائية.

وكان مارسيل كولر قد أعلن في وقت سابق عن قائمة الأهلي الإفريقية لدور الـ32 وجاءت على النحو التالي :

حراسة المرمى: محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير وحمزة علاء.

خط الدفاع: أكرم توفيق، محمد هاني، كريم فؤاد، محمد عبد المنعم، أيمن أشرف، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، محمود متولي، محمد مغربي، علي معلول ومحمد أشرف.

خط الوسط: رأفت خليل، اليو ديانج، عمرو السولية، حمدي فتحي، حسين الشحات، محمد محمود، طاهر محمد طاهر، بيرسي تاو، زياد طارق، مجدي أفشة، برونو سافيو، أحمد عبد القادر، محمد فخري، أحمد نبيل كوكا، مصطفى سعد “ميسي”، ميدو نبيل.

خط الهجوم: محمد شريف، حسام حسن، شادي حسين.

شاهد أيضاً

كولر دماغه صعبة.. نجم الأهلي يقرر الهروب إلى الدوري السعودي

قرر نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الرحيل عن القلعة الحمراء، خلال الفترة الحالية، …