fbpx
الثلاثاء , 7 مايو 2024

عاجل.. الخطيب يعلن الموعد الرسمي لحل الأزمة المثيرة للجدل في الأهلي

قرر مسئولي النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، التشاور النهائي بشأن الأزمة المثيرة للجدل والتي تدور مؤخراً في أروقة النادي الأهلي بشأن محمود عبدالمنعم “كهربا”، والغرامة الموقعة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم على اللاعب.

وحكمت المحكمة الرياضية الدولية لكرة القدم التابعة للاتحاد الدولي بغرامة تقارب الـ50 مليون جنيه على “كهربا” على خلفية توقيع اللاعب إلى صفوف نادي الأهلي متخطياً كل ما تم إبرامه مع الزمالك.

إقرأ أيضاً:

انتقالات يناير في الصورة.. الأهلي يفاجئ الزمالك بـ5 ضربات على نار هادئة

وكان الأهلي قرر في وقت سابق إبان إنضمام اللاعب تحمله لأية غرامات مالية، ولكن الأهلي تراجع وقرر مساعدة اللاعب في الأمر، وتحمل جزء من العقوبة المالية معه، نظراً لكونه من أبناء النادي الأهلي.

وتحدث “كهربا” مع المسئولين في الفريق بشأن حل أزمته الأخيرة، وتم إخطار اللاعب بأن الكابتن الخطيب شدد على أنه سوف ينتظر أموال الراعي الجديد التي سوف تساهم في دفع هذه الأموال الطائلة إلى الزمالك.

يأتي ذلك في الوقت الذي شدد فيه بعض المسئولين داخل النادي الأهلي إلى ضرورة التوصل إلى اتفاق مع الزمالك بشأن تقسيط العقوبة وعدم تكبدها مرة واحدة لعدم وجود سيولة في صفوف الفريق.

وأخطر المسئولين كهربا بعدم وجود سيولة مالية هذه الفترة في الفريق، وهو الأمر الذي سوف يجعل النادي الأهلي ينتظر أموال الراعي الجديد من أجل تكبد الغرامة المالية الموقعة على اللاعب.

ومن المقرر أن يدفع الأهلي الغرامة ويخصمها من المستحقات المالية لدى اللاعب، في ظل التمسك باستمراره خلال الفترة المقبلة في الصفوف الحمراء تحت قيادة مارسيل كولر المدير الفني الجديد الذي أبدى إعجابه بحماس ونشاط اللاعب.

شاهد أيضاً

غياب علي معلول وهؤلاء .. تابع أسماء قائمة الأهلي ضد الاتحاد السكندري

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة فريقه التي …