fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

بعد الضحك عليه في صفقات الأهلي.. كواليس الحرب الخفية بين مرتضى وفيريرا

شهدت الساعات القليلة الماضية نشوب أزمة كبيرة بين إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بالقلعة البيضاء بعد التعاقدات الأخيرة التي أبرمها الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية المنصرمة.

ويستعرض لكم “أهلي نيوز” تفاصيل الأزمة الخفية بين إدارة الزمالك وجوسفالدو فيريرا

كانت البداية انطلقت من جانب جمال عبد الحميد نجم نادي الزمالك السابق عندما شن هجوماً عنيفاً على البرتغالي جوسفالدو فيريرا من خلال قناة النادي الرسمية عقب اللقاء الماضي أمام نظيره فلامبو البوروندي بذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وسيطرت على فيريرا حالة من الغضب الشديد من هجوم جمال عبد الحميد عليه عبر قناة نادي الزمالك الرسمية على الرغم من النجاحات التي استطاع تحقيقها في الفترة الماضية والتتويج ببطولتي الدوري المصري الممتاز وكأس مصر.

ولكن جمال عبد الحميد قد أطلق تصريحاته القوية ضد فيريرا لتحقيق أهداف مٌحددة ترغب في استهدافها إدارة الزمالك من قبل فيريرا خلال الموسم الجديد.

ورفض المدرب البرتغالي معظم الصفقات التي أبرمها الفريق الأبيض في الميركاتو الصيفي الحالي ويأتي على رأسها مصطفى شلبي جناح نادي إنبي وعمرو السيسي نجم وسط مدافع طلائع الجيش وزميله مصطفى الزناري.

وكان فيريرا يرغب بشدة في التعاقد مع أسماء مٌحددة يأتي على رأسها ناصر منسي مهاجم البنك الأهلي ومروان عطية نجم نادي الاتحاد السكندري فضلاً عن المدافع أحمد ياسين مدافع البنك إلا أن إدارة الزمالك فشلت في استقدام هؤلاء اللاعبين إلى صفوف الفارس الأبيض.

وعلى الرغم من دخول الزمالك في مفاوضات مٌكثفة مع اللاعبين الذين يستهدفهم غريمه التقليدي النادي الأهلي وتمكن من التعاقد معهما في الصيف الحالي على رأسهم مصطفى شلبي ويوسف حسن مهاجم وادي دجلة ومصطفى الزناري وعمرو السيسي إلا أن فيريرا لم يتجه لإخطار الإدارة البيضاء بالتفاوض مع هؤلاء.

وعلى سياق متصل يستعد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك للمواجهة المرتقبة أمام نادي فلامبو في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا اليوم الجمعة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

شاهد أيضاً

بعد إصرار إمام عاشور على متابعة مباريات الزمالك.. قرار مفاجئ من مجلس الأهلي

شهدت الفترة الماضية، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى وجود إصرار من قبل …