fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

ثنائي جديد يقلب موازين لجنة التخطيط والخطيب لخلافة سواريش في الأهلي..ماذا حدث؟

شهدت الساعات القليلة تطورات جديدة في ملف المدير الفني الجديد للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي الذي يتولى المهمة خلفاً للبرتغالي ريكاردو سواريش الذي تم توجيه الشكر له في الأيام الماضية بسبب سوء النتائج.

ويرغب النادي الأهلي في الفترة الحالية التعاقد مع مدير فني قوي صاحب سيرة ذاتية جيدة من أجل قيادة المارد الأحمر لمنصات التتويج مٌجدداً والوصول للمحافل الدولية بعد الخروج من الموسم المٌنصرم خالي الوفاض عقب خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد البيضاوي والدوري المصري الممتاز للمرة الثانية على التوالي.

وخسر أيضاً الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء بطولة كأس مصر أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك نسخة 2020/2021 في المواجهة التي جمعتهما على ستاد “القاهرة الدولي”.

وعلم”أهلي نيوز” أن النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بدأ في استعراض ملف مدربين آخرين من القارة الأوروبية خلال الساعات الماضية بعد تعثر مفاوضات الألماني ماركو روزه المدير الفني السابق لبوروسيا دورتموند وإيدي هوتر المدرب الأسبق لبوروسيا مونشنجلادباخ.

وفتح النادي الأهلي خطوط اتصالات قوية مع الثنائي السويسري مارسيل كولر والصربي فلادان ميلويفيتش بعد عرضهما على لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف وحسام غالي لتولي أحدهما تدريب المارد الأحمر في الفترة المقبلة.

فلادان ميلويفيتش يفجر مفاجأة ويطلب الرحيل عن الأهلي – كورة ناو

وحرص مسؤلو النادي الأهلي على معرفة موقف الثنائي السويسري والصربي م من تولي تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الفترة المقبلة.

أحمد حسن يعلن موعد الوصول والإعلان عن مدرب الأهلي الجديد.

وكشف أحمد حسن نجم منتخب مصر السابق عن موعد وصول واسدال الستار عن المدير الفني الجديد للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي خلفاً لسواريش الذي لم يٌلقى إعجاباً من الجماهير الحمراء منذ توليه المهمة الفنية في شهر يوليو الماضي.

كأس مصر| الأهلي يتأهل إلى ربع النهائي بالفوز على المقاصة

وكتب أحمد حسن عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي”فيس بوك”:”وصول المدرب الجديد للأهلي الثلاثاء أو الأربعاء والإعلان قبل نهاية الأسبوع الجاري”.

وعلى سياق متصل يتجه النادي الأهلي في الأيام المقبلة إلى هولندا لبدء معسكر الإعدادي تحت قيادة المدير الفني الجديد حيث سيتخلل خلال ذلك المعسكر مواجهتين وديتين للمارد الأحمر أحدهما أمام نادي إيندهوفن يوم 21 سبتمبر الجاري.

شاهد أيضاً

بعد التلميح المستمر ضد إدارة الأهلي.. أول رد فعل من الخطيب بشأن سيد عبد الحفيظ

اثار سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي غضبًا كبيرًا داخل مجلس إدارة القلعة …