fbpx
الجمعة , 17 مايو 2024

ثنائي دفاعي من العيار الثقيل في الأهلي خلال هذا الموعد

حقق النادي الأهلي الفوز على الزمالك في لقاء القمة بمسابقة الدوري الممتاز بنتيجة 2/1 ، وينتظر المارد الأحمر مواجهة سموحة يوم الأربعاء في مسابقة الدوري الممتاز وسوف يقام اللقاء في القاهرة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة .

وسجل هدفي القلعة الحمراء في لقاء القمة محمد شريف ، في الوقت الذي سجل خلاله محمود عبد الرزاق شيكابالا هدف الزمالك الوحيد .

وحدد الطاقم الطبي بالنادي الأهلي موعد تعافي بعض المصابين داخل صفوف الفريق وذلك على النحو التالي :

-محمد هاني

يعاني الظهير الأيمن للنادي الأهلي من إصابة في العضلة الخلفية ، ويحتاج الظهير الأيمن للقلعة الحمراء ، إلى 15 يوما من أجل العودة والمشاركة في التدريبات الجماعية والمباريات مع القلعة الحمراء .

وكان محمد هاني قد تعرض للإصابة في العضلة الخلفية وذلك نتيجة اصرار موسمياني على الدفع به في التشكيل الأساسي دون التفكير في منح الفرصة لأي بديل آخر .

ومن المتوقع أن تتأثر الجبهة اليمنى للنادي الأهلي لفترة طويلة وذلك بسبب غياب محمد هاني عن المشاركة في المباريات مع الفريق .

-مصير ياسر إبراهيم

حدد الطاقم الطبي بالنادي الأهلي ، موعد مشاركة ياسر إبراهيم مدافع الفريق في التدريبات الجماعية مع القلعة الحمراء .

ومن المقرر أن ينتظم مدافع الأهلي ومنتخب مصر في التدريبات وذلك بعد أسبوع من الآن ، حيث يسير بشكل جيد في أداء برنامجه التأهيلي مع القلعة الحمراء .

ويترقب الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني عودة الثنائي محمد هاني ، وياسر إبراهيم للمشاركة في التدريبا الجماعية وذلك باعتبارهما من العناصر الأساسية التي يعتمد عليها الفريق في المباريات .

وكان ياسر إبراهيم قد ظهر بشكل جيد قبل الإصابة وتواجد في معسكر منتخب مصر خلال شهر مارس الماضي تحت قيادة حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر .

في الوقت الذي يعتبر خلاله محمد هاني هو الظهير الأيمن الأساسي للفريق ومنتخب مصر ، ويعتبر هو أفضل من يؤدي الواجبات الهجومية والدفاعية في هذا المركز بالوقت الحالي بالكرة المصرية .

 

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 16 مايو 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا نشرة أخبار …