fbpx
الثلاثاء , 7 مايو 2024

الأهلي يتوعد منافسه في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.. ومفاجأة عن الخماسي الجديد وسر تبديل ناصر

عبر سامي قمصان المدرب المساعد بالجهاز الفني للنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه النادي الأهلي في مواجهة القمة أمام الزمالك يوم الأحد الماضي على استاد القاهرة الدولي.

 وقال سامي قمصان في تصريحاته ” الأهلي حصد النقاط الـ3 وحقق المطلوب من المواجهة وذلك رغم تذبذب الأداء خلال الشوط الثاني من عمر اللقاء ” .

وأضاف ” كان لدينا خبرة كبيرة ومعرفة بما سيفعله كارتيرون في مواجهة القمة ، حيث دائما يقرر الاعتماد على المرتدات ومنح المنافس الاستحواذ ” .

وتابع ” تواجدت من قبل في جهاز كارتيرون بالأهلي ، وتوقعت تطبيق الزمالك لهذا الأسلوب في القمة ولذلك تعاملنا معه بقوة في بداية اللقاء وكان لدينا رغبة كبيرة في تحقيق الفوز ” .

-ماذا عن الخماسي الجديد؟

وواصل ” الأهلي حقق الفوز رغم وجود علي لطفي وطاهر محمد طاهر وبدر بانون وأحمد رمضان بيكهام ومحمد شريف حيث تلعب هذه العناصر الـ5 لقاء القمة لأول مرة ” .

وتحدث عن ناصر ماهر خلال تصريحاته قائلا ” ناصر سبق له المشاركة في مركز الجناح خلال تجربته في بتروجيت وكنا نجهز اللاعب قبل اللقاء للمشاركة به في هذا المركز خاصة حال رغبتنا في امتلاك منطقة خط الوسط ” .

ورد سامي قمصان على ما يتردد بشأن حسم الأهلي للقب الدوري بعد الفوز في القمة قائلا ” الدوري لم يحسم حتى الآن ونرفض هذه النغمة بشدة حيث فارق النقاط قريب للغاية مع الزمالك ” .

وتحدث عن منافس الأهلي المحتمل في الدور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال أفريقيا قائلا ” الفوز على الزمالك في القمة يعتبر دفعة معنوية كبيرة للفريق وذلك من قبل الدور ربع النهائي “.

وواصل “الزمالك يمتلك خبرات كبيرة في البطولات الأفريقية ، وتحقيق الفوز عليه يمنحنا طموحات كبيرة لاستكمال المشوار القاري بكل نجاح وقوة ، كما أن عودة الغيابات سوف تزيد من قوة الأهلي بالفترة المقبلة ” .

واختتم “لا نخشى مواجهة الترجي التونسي ، أو الوداد البيضاوي المغربي ، أو صن داونز الجنوب أفريقي ، وننتظر معرفة اسم المنافس من أجل الاستعداد بكل قوة للمواجهة ” .

شاهد أيضاً

غياب علي معلول وهؤلاء .. تابع أسماء قائمة الأهلي ضد الاتحاد السكندري

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة فريقه التي …