fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

صفقة بين الزمالك وبيراميدز بموافقة موسيماني.. وسيلتيك ينافس كبار تركيا على ضم نجم الأهلي

قبل فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ، اشتعل صراع الصفقات بين الأهلي والزمالك وبيراميدز ، بشكل كبير سواء من خلال ضم بعض العناصر المميزة أو وصول عروض خارجية للتعاقد مع بعض الصفقات .

-صفقة نارية بين الزمالك وبيراميدز برعاية الأهلي

أبدى نبيل عماد دونجا لاعب خط وسط فريق بيراميدز ، عدم البقاء مع الفريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

وأكدت تقارير إعلامية عن دخول نبيل عماد دونجا في أزمة مع إدارة فريق بيراميدز ، وهو ما جعل الجهاز الفني يبعده عن المشاركة في المباريات بسبب تراجع مستواه الفني .

ويرغب نبيل عماد دونجا في خطوة الانتقال إلى صفوف الزمالك في الصيف المقبل ، خاصة في ظل رغبة الزمالك في ضمه لتعويض الفراغ المحتمل بشأن عدم بقاء المحترف التونسي فرجاني ساسي بنهاية الموسم ، وذلك بسبب عدم تجديد عقده مع الفريق .

وكان نبيل عماد دونجا ، قد تم عرضه على النادي الاهلي في سابق ولكن رفض الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني حسم الصفقة وذلك بسبب وجود تكدس كبير في منطقة خط الوسط بالقلعة الحمراء .

-هل يلعب أفشة في أوروبا خلال انتقالات الصيف؟

ينتظر محمد مجدي أفشة صانع ألعاب النادي الأهلي ومنتخب مصر ، عرضا للرحيل للدوري الفرنسي في انتقالات الصيف .

وكشفت تقارير  إعلامية عن دخول محمد مجدي أفشة ، ضمن حسابات أحد أندية الدوري الفرنسي لمحاولة شراء عقده من الأهلي في نهاية الموسم .

ودخل صانع ألعاب الأهلي ومنتخب مصر حسابات العديد من الأندية الأوروبية وهم فريق سيلتيك الاسكتلندي ، كما أن هناك رغبة من ثلاثي الدوري التركي جالطة سراي وفناربخشة وبشكتاش بضم حاوي القلعة الحمراء .

ومن المقرر أن يكون  قرار مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب ، هو الفيصل في قرار احتراف محمد مجدي أفشة أو استمراره مع القلعة الحمراء خلال السنوات المقبلة ، في ظل دوره الكبير والمؤثر مع الفريق خلال الفترة الطويلة الماضية .

ويعتبر محمد مجدي أفشة من العناصر الهامة والأساسية في صفوف القلعة الحمراء ، بالوقت الحالي حيث يظهر بشكل مميز في المواجهات الكبيرة .

 

 

شاهد أيضاً

” هدية خيالية”.. فيفا يفاجئ الأهلي قبل ساعات من مواجهة مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” إقامة بطولة كأس العالم للأندية 2025 بالولايات المتحدة الأمريكية …