fbpx
الخميس , 9 مايو 2024

جماهير الأهلي تنقلب على نجم الفريق بعد تلميحه لارتداء قميص الزمالك

انقلبت جماهير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على نجم الفريق عقب الانتصار التاريخي ضد الزمالك في قمة الدوري المصري الممتاز.

 


وحقق المارد الأحمر فوز تاريخي على الزمالك، بخمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف بالمباراة التي أقيمت مساء الجمعة الماضية لحساب الجولة الثالثة من المسابقة.

 

وشهدت الساعات الأخيرة، قيام جماهير النادي الأهلي بتوجيه انتقاد شديد اللهجة، إلى حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تصريحاته في أحد القنوات الفضائية.

 

وقال حسين الشحات في تصريحات تلفزيونية:” قمت بتحذير لاعبي الزمالك بعد الانفعالات تجنبًا لتعرضهم للطرد وأيضًا لعدم الإصابة قبل معسكر منتخب مصر المقبل”.

 

 

وعن حكم مباراة القمة قال الشحات:”لا أحب الحديث فيما قاله محمد عادل عن المباراة، ولكن الحكم كان موفقًا، واحتسب 3 ركلات جزاء وهو ما قد لا يتحسبه الحكم الأجنبي”.

 

إقرأ أيضًا:

 

 

 

 

 

بسبب غياب 12 لاعب.. موسيماني يتفق مع سيد عبدالحفيظ على خطة مفاجئة قبل مواجهة المقاولون بالدوري

 

 

إشادة الشحات بحكم المباراة، أثارت غضب جماهير الأهلي، خاصة وأن محمد عادل أكد أنه كان رحيما بلاعبي الزمالك بعد الهدف الثالث.

 


كما أكد اللاعب أنه لا يُجزم عدم ارتداء القميص الأبيض يومًا ما حال تنازل الأهلي عن خدماته مؤكدًا عدم رغبته في استباق الأحداث، وهو الأمر الذي انتقده عليه الجماهير أيضًا.

 


ويتواجد لاعبو الفريق في راحة سلبية بالوقت الحالي بقرار من الجهاز الفني للفريق بقيادة بيتسو موسيماني، بعد الفوز على الزمالك بقمة الدوري المصري الممتاز.

 


ومنح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفريق راحة 5 أيام، بعد انتهاء ‏مباراة الزمالك، التي أقيمت يوم الجمعة الماضي على ملعب القاهرة الدولي، وانتهت بفوز المارد الأحمر بخمسة ‏أهداف مقابل ثلاثة أهداف، ضمن منافسات قمة مباريات الدوري المصري.

 


ويبدأ المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، الاستعداد لمباراة المقاولون العرب المقرر لها يوم 19 نوفمبر الجاري على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الرابعة ببطولة الدورى الممتاز.

 


ومن المفترض أن يعود بيتسو موسيماني وجهازه المعاون من جنوب أفريقيا الأربعاء المقبل، بعدما غادر القاهرة، الجمعة الماضية فى إجازة تستغرق عدة أيام.

 

وسافر الجهاز الفني إلى بلادهم لمدة خمسة أيام عقب مباراة القمة، من أجل زيارة أسرهم التى تُقيم في بلادهم، حيث غادر موسيماني وجهازه القاهرة عقب مباراة الزمالك مباشرةً.

شاهد أيضاً

ركبة نجم الأهلي تقلق مارسيل كولر قبل صدام نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قلقه الشديد من …