fbpx
الجمعة , 10 مايو 2024

إجراء حاسم.. تحرك عاجل بشأن مستقبل كهربا مع الاهلي وموقف موسيماني

حسم جهاز الكرة في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مصير ومستقبل محمود كهربا جناح الفريق الأحمر من الرحيل خلال الفترة القادمة.


وكانت علاقة الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مع محمود كهربا قد شهدت بعض التوتر والخلافات في بعض الفترات الماضية.

 


محمود كهربا رغم تألقه في المواجهة الآخيرة له بالقميص الأحمر أمام فريق الحرس الوطني بطل النيجر، ولكنه لم يشارك في المباريات الـ3 الأولى في مسابقة الدوري الممتاز أمام الإسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك.



وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن الجهاز الفني للنادي الأهلي، قد تواصل مع محمود كهربا في الساعات الماضية، وذلك للتأكيد على خطوة استمراره مع الفريق.



ونفى الجهاز الفني للنادي الأهلي، للاعب محمود كهربا وجود أي تفكير أو اتجاه للموافقة على رحيله في انتقالات شهر يناير المقبلة.


وحرص الجهاز الفني للقلعة الحمراء على تجديد الثقة في كهربا، والشد من أزره في الوقت الحالي، وذلك لتجهيزه للمشاركة في المباريات القادمة مع الفريق سواء على المستوى المحلي أو القاري.

 

شاهد ايضا..

رد فعل قوي من الخطيب بشأن ثلاثي الاهلي.. والوجهة المقبلة لمدرب السوبر

 



وأكد الجهاز الفني للنادي الأهلي، لجناح القلعة الحمراء محمود كهربا أن الموسم الحالي به العديد من المواجهات المحلية والقارية وهو ما يفتح الباب أمام مشاركة جميع اللاعبين.



وطلب الجهاز الفني من محمود كهربا، الوصول إلى أفضل فورمة فنية وبدنية وذلك حتى يظهر بمستوى مميز حال مشاركته في أي مواجهة قادمة.


ويجد محمود كهربا منافسة قوية من جانب أكثر من لاعب في قائمة الفريق مثل طاهر محمد طاهر وحسين الشحات والجنوب أفريقي بيرسي تاو والموزمبيقي لويس ميكيسوني بالإضافة إلى عمار حمدي وأحمد حمدي عبد القادر.



وكان النادي الأهلي قد تمكن من تحقيق الفوز على نادي الزمالك في لقاء القمة وذلك بنتيجة 5/3 على استاد القاهرة الدولي.



ويتصدر المارد الأحمر مسابقة الدوري الممتاز وذلك بفارق الأهداف عن فريق بيراميدز الذي يمتلك نفس الرصيد.



ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الوقت الحالي لخوض لقاء المقاولون العرب في مسابقة الدوري الممتاز وذلك يوم 19 نوفمبر الجاري.

 

شاهد أيضاً

كولر يبحث إجراء مثير بشأن إمام عاشور قبل مباراتي بلدية المحلة والترجي التونسي

ينتظر النادي الأهلي مواجهة هامة في بطولة الدوري الممتاز يطمح خلالها الفريق الأحمر في حصد …